إعلان

"الدولة مبتهزرش".. أحمد موسى: قطع المياه والكهرباء عن 27 قرية سياحية في الساحل الشمالي

09:34 م الثلاثاء 31 مايو 2022
"الدولة مبتهزرش".. أحمد موسى: قطع المياه والكهرباء عن 27 قرية سياحية في الساحل الشمالي

كتب – معتز عباس:

كتب - معتز عباس:

قال الإعلامي أحمد موسى، إن اجتماع الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، اليوم الثلاثاء، حمل عدة رسائل؛ منها توجيهه لمحافظ مطروح بقطع الكهرباء عن 27 قرية سياحية في الساحل الشمالي؛ بسبب وجود مستحقات مالية عليهم، مؤكدًا أن الرئيس السيسي وجه بتطوير الدولي الساحلي، منذ العام الماضي.

وأضاف "موسى"، خلال برنامج "على مسئوليتي"، المذاع عبر قناة "صدى البلد"، اليوم الثلاثاء، أن الجزء من مدينة العلمين الجديدة كان الطريق لا يستوعب الحركة في فصل الصيف، لافتًا إلى وجود حالة كبيرة من التطوير بهذا الطريق الذي أًصبح 4 أو 5 حارات.

وأكد أن الدولة اتخذت إجراءات خاصة بالمرافق والصرف والكهرباء والرصف والمياه بهذه المنطقة وتتحمله الدولة؛ حتى تكتشف فجأة بوجود 27 قرية سياحية بهذه المنطقة، متابعًا: "مدفعوش الفلوس إللي عليهم".

وطالب الإعلامي أحمد موسى، أصحاب هذه القرى بالمبادرة بسداد ما عليهم من أموال قبل الصيف، قائلًا: "الفلوس دي مياه وكهرباء؛ وهيكون عندكم أزمة كبيرة خلال هذا الموسم، والزباين مش هتلاقي كهرباء أو مياه".

وأشار موسى إلى أن حديث الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، اليوم الثلاثاء، لمحافظ مطروح بوقف الخدمات عن هذه القرى لحين سداد المستحقات ، مضيفًا: "الدولة مبتهزرش هتلاقي نفسك خسرت كل حاجة".

وأتم: "الدولة عاوزة تعمل حاجة كويسة للناس، وهذه القرى معروفين، وعارفين الفلوس إللي عليهم".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان