إعلان

أحمد موسى: "كان يجب مساندة الأهلي ومقدرش أعتب على فوزي لقجع في اللي عمله"

11:00 م الثلاثاء 31 مايو 2022
أحمد موسى: "كان يجب مساندة الأهلي ومقدرش أعتب على فوزي لقجع في اللي عمله"

كتب – معتز عباس:

طالب الإعلامي أحمد موسى بالكشف عن توقيت تلقي اتحاد الكرة خطابا من نظيره الإفريقي لتنظيم نهائي دوري أبطال إفريقيا ولماذا لم يتم الرد عليه.

وأضاف موسى خلال تقديم برنامج على مسئوليتي المذاع عبر قناة صدى البلد، أن مصر تمتلك أفضل الملاعب في إفريقيا وكان من المفترض التقدم لاستضافة المباراة.

وتساءل: "هل تم ارسال من الاتحاد الإفريقي للاتحاد المصري لكرة القدم من أجل استضافة نهائي دوري أبطال أفريقيا؟!، إذا كان هناك خطابًا وصل لابد من الكشف عنه للرأي العام؟!، ولماذا لم ترد "الجبلاية" في هذا الشأن؟".

وأكد أن اتحاد الكرة عليه إصدار بيان واضح لكشف تفاصيل الملف وخطاب الاتحاد الإفريقي سواء كان الأمر مسئولية الاتحاد الحالي أو اللجنة السابقة، مضيفًا أن المسئولين عن الكرة في مصر هم من وضعوا الأهلي في هذا المأزق فضلا عن حرمان مصر من شرف تنظيم نهائي كبير.

وأوضح أنه كان يتمنى وجود مساندة أكبر من الاتحاد المصري لكرة القدم للنادي الأهلي أو أي ناد آخر في مثل موقفه لأنه يمثل مصر ولا يمثل نفسه أو رئيسه محمود الخطيب أو جماهيره.

وأشار إلى أن محمود الخطيب رئيس الأهلي، كان لا يريد مصافحة رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عقب انتهاء اللقاء، متابعًا: "البطولة خلصت واللي فرحان فرحان واللي زعلان زعلان واللي حارب الأهلي.. الناس عاشت الحكاية دي".

ورفض أحمد موسى توجيه أي لوم أو عتاب على فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي، معقبًا: "مقدرش اعتب على لقجع لأنه بيمثل بلده والمغرب، واللي عمله بيثبت قد ايه انحيازه للوداد المغربي، لأنه هذا دوره ومسئوليته يجيب حقوق لبلده، هو شايف كدا وهو مغربي وبيجيب حق بلده".

وأضاف موسى أنه شعر بالحزن بعد رؤية المقعد الذي يجلس عليه أبو ريدة في المقصورة وتأخره عن العديد من الشخصيات رغم أنه من المقربين من رئيس الاتحاد الدولي انفانتينو.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان