إعلان

مصطفى بكري للمسئولين: "خففوا الأعباء عن الناس ولابد من ثورة إدارية حقيقية"

07:55 م الجمعة 26 أغسطس 2022
مصطفى بكري للمسئولين: "خففوا الأعباء عن الناس ولابد من ثورة إدارية حقيقية"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

قال الإعلامي مصطفى بكري، إن النهضة في مصر تقوم على الصناعة والزراعة، ولذلك فأن هناك حاجة لقرارات عاجلة لإنقاذ شركاتنا الوطنية وتطوير الصناعة المصرية، موجهًا رسالة للحكومة المصرية بالنظر في ملف التصالح على أراضي الدولة وما يتعلق بملف 10 وكان المشاكل الخاصة بالبيروقراطية في الأحياء.

وأضاف "بكري" خلال تقديمه لبرنامجه "حقائق وأسرار» المذاع على قناة صدى البلد، أنه لا يمكن لأحد أن ينكر حالة الغضب الموجودة في الشارع المصري ولكن أيضًا الشعب يثق في قيادته السياسية.

وتابع، أنه بالرغم هذه الحالة لكني أنا شخصيا متفائل بالتغيير الوزاري الأخير، لذا أدعو الحكومة، ووزير التنمية المحلية بالنظر في المحليات والفساد والبيروقراطية التي تؤرق الشعب المصري، وأطالب بالتخفيف عن الناس والنظر برحمة لهذا الشعب الشقيان الغلبان، قائلًا: " مصطفى بكرى للمسئولين: خففوا الأعباء على الناس ..ومش عايزين موظف يقول فوت علينا بكرة".

وأوضح: "نأمل من اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية أن يقوم بإجراءات حاسمة من أجل التسهيل على المواطنين في العديد من الأمور المتعلقة بقانون البناء الجديد"، مؤكدًا: " نحتاج ثورة إدارية حقيقة من المسؤولين مش كل حاجة هنحملها على القيادة".

كما أشاد بكري بالمجهودات التي يقوم بها الوزير كامل الوزير في متابعته للأعمال التي تقام في قطاع النقل لا سيما ما يتم تنفيذه في الخط الاول للقطار السريع.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان