إعلان

بعد تعويضه ماديًا.. راكب مصر للطيران: اعتذار الوزير يؤكد اهتمام الدولة بالمواطن

09:16 م الأحد 28 أغسطس 2022
بعد تعويضه ماديًا.. راكب مصر للطيران: اعتذار الوزير يؤكد اهتمام الدولة بالمواطن

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – معتز عباس:

كشف أحمد المحلاوي، دكتور جامعي، تفاصيل اعتذار وزير الطيران له بسبب تلف حقيبته، قائلًا، إنه كان قادمًا على متن رحلة لشركة مصر للطيران، وعند وصوله صالة المطار في موعده فوجىء أن شنطته تالفة وكذلك محتويات الشنطة بالكامل.

وقال "المحلاوي"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن"، المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، اليوم الأحد، إنه توجه لعمل محضر داخل المطار، مضيفًا: "أنا كنت منفعل جدًا لأن الشنطة كانت سيئة والموظف امتص غضبي واحضر لي مشروب، وقال لي كل طلباتك هتكون مجابه وكل اللي عايزة تثبته هنكتبه ومشينا في الإجراءات الطبيعية".

وأضاف أنه تمت معاينة حالة الشنطة وكتابة المحضر، وخلال أيام سيتم التواصل معي لاستلام تعويض عن التلف الذي حدث، مشيرًا إلى أنه فور وصوله المنزل فوجىء باتصال من رقم خاص وأخبره أنه وزير الطيران محمد عباس، واعتذر له عما حدث.

وأكمل، الوزير قال لي نصًا: "بنعتذر عن أي شيء حصل ليك داخل الرحلة وأنا المسئول عن كل شيء حدث لشنطة حضرتك، وبعتذر ليك اعتذار شديد نيابة عن زملائي في مصر للطيران بالكامل، وكل طلباتك سواء تعويض مادي أو معنوي سيتم التعامل معها".

وأعرب "المحلاوي"، عن سعادته لتواصل وزير الطيران معه قائلًا: "أنا سافرت دول كتير بره مصر فوجئت أن في أي مكان بيحصل مشكلة بتلاقي مسئول هو اللي بيعتذر لكن لما تلاقي أكبر شخص في المنظومة أن وزير يعتذر لمواطن دي أول مرة تحصل في العالم، واللي حصل معايا يؤكد أن هذا فكر جديد وسياسة مختلفة عن ما سبق وأن الدولة المصرية مهتمة بالمواطن المصري".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان