إعلان

الطرق والكباري: زمن الرحلة من الأوتوستراد إلى المريوطية انخفض من ساعة لـ10 دقائق

09:09 م الإثنين 12 سبتمبر 2022
الطرق والكباري: زمن الرحلة من الأوتوستراد إلى المريوطية انخفض من ساعة لـ10 دقائق

كتب – معتز عباس:

قال اللواء حسام الدين مصطفى، رئيس هيئة الطرق والكباري، إن التطوير الذي شهده الطريق الدائري بفضل متابعة من القيادات الرئيس عبدالفتاح السيسي، والمهندس كامل الوزير، وزير النقل.

وأضاف "مصطفى"، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "حضرة المواطن"، المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم، اليوم الاثنين، أن المتابعة والإصرار على التنفيذ سر النجاح، وتوسعة الطريق الدائري بهذا الشكل بمثابة حافز لأداء المهمة على أكمل وجه، مؤكدًا أن الطريق الدائري به حجم تحديات رهيبة.

وأوضح أن لم يكن أحد متصورًا توسيع الطريق الدائري؛ ليصبح 7 و8 حارات، متابعًا: "اللي كانوا شغالين معانا مستحيل هنطلع بالطريق دا قبل 10 سنين من حجم التحديات الكبيرة، لكن بفضل الله والمتابعة الشرسة للمشروع خلص وخرج بهذا الشكل".

وأكد أنه بعد تطوير الطريق الدائري انخفض زمن الرحلة بشكل كبير، وحدثت انفراجة مرورية على محور المريوطية، وزمن الرحلة على الطريق من الأوتوستراد إلى المريوطية في الفترة الماضية يصل لأكثر من ساعة الأن أصبح لا يزيد عن 10 دقائق الآن.

وأشار إلى أن الأمر له مردود على استهلاك الوقود والبيئة، والوقت الذي يستغرقه المواطن في قطع الطريق.

وأعلن أن الهيئة سوف تنتهي من أسفلت توسعة الطريق الرئيسي لطريق وادي النطرون – العلمين، بحلول أوائل الشهر المقبل، لافتًا إلى أن هذا الطريق يشهد عمل طريق خدمة شمالي وآخر جنوبي لحركة النقل الثقيل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان