إعلان

نائب محافظ السويس: بدء العمل بالتأمين الصحي الشامل بالمحافظة قريبًا

08:48 م الأحد 04 سبتمبر 2022
نائب محافظ السويس: بدء العمل بالتأمين الصحي الشامل بالمحافظة قريبًا

كتب- محمد أبوالمجد:

قال عبدالله رمضان، نائب محافظ السويس، إن المحافظة تشهد في الفترة الحالية عدد كبير من المشروعات القومية التي تنفذها الدولة من خلال الموازنات المركزية أو مشروعات التنمية المحلية التي تنفذها المحافظة.

وأضاف "رمضان" في حواره عبر "زووم" لبرنامج "الحياة" على فضائية "الحياة" مساء الأحد، أنه في إطار المشروعات القومية التي تتم من خلال مبادرات الرئيس عبدالفتاح السيسي، فأن محافظة السويس تشهد داخل المدينة مشروعين عملاقين مهتمين بالحياة اليومية للمواطن السويسي، موضحًا أن المشروع الأول هو مشروع التأمين الصحي الشامل، قائلًا: "السويس على موعد قريب مع افتتاح مجمع التأمين الصحي الشامل بتكلفة أكثر من 3 مليارات جنيه".

وتابع، أن المشروع الثاني هو سكن لكل المصريين، قائلًا: "السويس من أولى المحافظات التي نفذت هذا المشروع ووصلت معدلات التنفيذ لأكثر من 13 ألف وحدة سكنية"، مؤكدًا أن تكلفة هذه المشاريع تتجاوز الـ 11 مليار جنيه، وذلك لخدمة المواطنين فقط.

وأردف، أن اللواء عبدالمجيد صقر، محافظ السويس أطلق مشروعًا خاصًا؛ لتطوير العمران القائم بالمحافظة، بدأ في نوفمبر 2021 ومستمر حتى الآن بشكل مستمر، موضحًا أن تطوير العمران القائم بالمحافظة سيتم بشكل متكامل، بداية من تغيير وصلات الصرف الصحي وبناء أسواق حضارية داخل تلك المدن، وتوفير فرص عمل حقيقة للشباب.

واوضح "رمضان" أن المرحلة الأولى من تطوير العمران القائم بالمحافظة يشمل 18 مدينة، بإجمالي 2000 عمارة سكنية، لخدمة 25% من سكان المحافظة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان