إعلان

"معلومات أولية".. أحمد موسى يكشف عن أسماء مقرري لجان الحوار الوطني

09:48 م الإثنين 05 سبتمبر 2022
"معلومات أولية".. أحمد موسى يكشف عن أسماء مقرري لجان الحوار الوطني

كتب- محمد أبوالمجد:

قال الإعلامي أحمد موسى، إن المعلومات الأولى تشير إلى اختيار الدكتور علي الدين هلال أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة، مقررًا للمحور السياسي في الحوار الوطني، على أن يكون أحمد كامل البحيري مقررًا مساعدًا للمحور السياسي.

وأضاف "موسى" في خلال تقديمه لبرنامجه "على مسئوليتي" على فضائية "صدى البلد" اليوم الاثنين، أن تم اختيار الدكتور صفي الدين خربوش أستاذ العلوم السياسية وعضو مجلس الشيوخ، مقررًا للجنة الخاصة بمباشرة الحقوق السياسية، واختيار النائب إيهاب الطماوي مقررًا مساعد.

وتابع، أنه تم اختيار الدكتور سمير عبدالوهاب أستاذ الإدارة والعلوم السياسية مقررًا للجنة الخاصة للمحليات، على أن يكون النائب علاء عصام عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين مقررًا مساعد.

وأردف "موسى" أنه تم اختيار الدكتورة نيفين مسعد أستاذ العلوم السياسية مقررًا للجنة حقوق الإنسان، والحقوق أحمد راغب في منصب المقرر المساعد.

وأشاد "موسى" بالأسماء التي تم اختيارها في اللجان الخاصة بالحوار الوطني، قائلًا: "برافوا أسماء كلها تقيلة لأن الحوار الوطني لابد أن يكون فيه رموز لإدارة الحوار واللجان المختلفة لأننا بنتكلم سياسية".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان