إعلان

عمرو أديب عن تطوير حديقة الحيوان: مش وقته خالص

11:25 م الجمعة 06 يناير 2023
عمرو أديب عن تطوير حديقة الحيوان: مش وقته خالص

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسن مرسي:

قال الإعلامي عمرو أديب، إن قرار البنك المركزي بتحرير سعر صرف الجنيه سيكون مشجعًا للمستثمرين للإقبال على شراء الأصول التي قد تطرحها الحكومة للبيع خلال خطتها للتخارج.

وأضاف أديب، خلال برنامجه "الحكاية"، المُذاع عبر فضائية "mbc مصر"، مساء اليوم الجمعة، أن البنك المركزي أنهى دوره بتحرير سعر الصرف وطرح شهادات الـ25% لمجابهة التضخم من خلال امتصاص السيولة النقدية، وسوف نشهد أسعارًا واقعية وعادلة للجنيه خلال الفترة المقبلة، ولكن يتبقى دور الحكومة من خلال إدارتها للأزمة وتوقيف الإنفاق غير الضروري والاستغناء عن حصصها بالشركات.

وتابع الإعلامي عمرو أديب: أنا لا أتحدث عن بيع قناة السويس ولكن أتحدث عن بيع الشركات الناجحة، إيه المانع أبيع وأعمل شركات تانية ناجحة، مضيفًا: لازم الحكومة تشعر بأن الوقت جلل، ليه نحط فلوسنا في تطوير حديقة الحيوان، مش وقته خالص.

وأكمل مقدم الحكاية: أتحدث بصدق وبدون أجندة، تطوير حديقة الحيوان خلال الفترة الحالية يمكن أن تتنظر، رغم أن الشعب المصري يستحق حدائق على أعلى مستوى، موجهًا رسالة للحكومة: إديني مثال على أنك متقشف وأنا سأتحمل الألم، أو قولي إنك معاك فلوس وطور حديقة الحيوان براحتك.

وأبدى الإعلامي عمرو أديب، تعجبه من الحملة التي قادها عدد من نواب البرلمان ضد وزير التموين، قائلًا: "هي الناس فاهمة إن وزير التموين هو السبب؟، المشكلة ليست في وزير التموين.. طب ليه مثلا لم يوجه النواب تساؤلًا لوزير المالية اللي معاه الفلوس ويفرج عن السلع الخاصة بالتموين؟، طب ليه لم يسألوا وزير الزراعة عن المساحات المنزرعة بالقمح؟.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان