إعلان

شريف صالح: افتتاح المشروعات التنموية الأخيرة بسوهاج تعكس اهتمام الرئيس بصعيد مصر

07:37 م السبت 07 يناير 2023
شريف صالح: افتتاح المشروعات التنموية الأخيرة بسوهاج تعكس اهتمام الرئيس بصعيد مصر

كتب- محمد أبوالمجد:

قال اللواء شريف صالح، رئيس هيئة تنمية الصعيد، إن زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي، لمحافظة سوهاج الخميس الماضي، وافتتاحه للعديد من المشروعات التنموية في مجالات مختلفة تعكس مدى اهتمام الرئيس بصعيد مصر ككل، مشيرًا إلى أننا شاهدنا العام الماضي أسبوع الصعيد وافتتاح الرئيس السيسي للعديد من المشروعات والصعيد سيشهد المزيد لأن اهتمام الرئيس بالصعيد ليس له حدود.

وأضاف "صالح" في مداخلة هاتفية لبرنامج "صالة التحرير" على فضائية "صدى البلد" اليوم السبت، أن الدولة تضع الصعيد الآن في قلب التنمية، موضحًا أن وجه الصعيد تغير واختلف تماما عما كان عليه في عام 2014 ، حيث أنه كان هناك تحديات كثيرة موجودة في صعيد مصر ومشاكل كثيرة مثل هجرة الصعيد.

وتابع، أن الفترة الأخيرة أصبح هناك عودة للصعيد والناس بقت ترجع تاني ويمكن أن نقول إنه أصبح هناك هجرة للصعيد، وهو ما يعكس اهتمامًا كبيرًا من قبل القيادة السياسية لمحافظات الصعيد وتنفيذ مشروعات التنمية على مختلف الأصعدة، موضحًا أنه يتم تنفيذ العديد من المشروعات التنموية في محافظات صعيد مصر.

وأشار إلى أن إنشاء العديد من الطرق والكباري كذلك المشروعات الاقتصادية وهو ما يشعر به المواطن في الصعيد، بالإضافة إلى المشروعات الاجتماعية والصحية والتعليمية، والمبادرة الرئاسية والمشروع الأضخم هو حياة كريمة، ومشروعات أنظمة الري الحديثة والمجمعات الصناعية.

وأردف، أن جميع المشروعات تهدف إلى توفير حياة كريمة للمواطن وتوفير فرص عمل للشباب، بالإضافة إلى التنوع في المشروعات والصناعات والحرف اليدوية، مبينا أن الدولة تهتم بمشرعات استزراع الأراضي والاستفادة منها، مؤكدًا أن ما تم تنفيذه داخل الصعيد بمثابة إنجاز كبير ويعكس حجم الجهد المبذول من الدولة بمختلف القطاعات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان