إعلان

غادة والي: لا تربطني صلة قرابة بأي "والي" في مصر

12:30 ص الأحد 21 مايو 2023
غادة والي: لا تربطني صلة قرابة بأي "والي" في مصر

كتب- حسن مرسي:

قالت مصممة الجرافيك غادة والي، إنها لا تربطها أي صلة قرابة بأي شخصية تحمل اسم والي، موضحة: لا تربطني صلة قرابة بأي "والي" في مصر، أنا واحدة عادية جدًا.

وأضافت والي، خلال حوارها مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج "الحكاية"، المُذاع عبر فضائية "mbc مصر"، مساء السبت: وصلتني دعوة من الشركة الفرنسية التي تدير الخط الثالث لمترو الأنفاق؛ لتقديم اقتراح تقني إبداعي بشأن حملة ترويجية لمحطة مترو كلية البنات والهوية البصرية لعدد 5 محطات وهي باب الشعرية، العباسية، هليوبلس، كلية البنات والألف مسكن.

وتابعت مصممة الجرافيك: شركتي فازت بالعقد رغم المنافسة القوية مع العديد من الشركات، مشيرة إلى أن إجمالي القيمة المالية للعقد هي 75 ألف جنيه بواقع 12 ألف جنيه لكل محطة وليست 370 مليون جنيه كما تردد على السوشيال ميديا.

وأوضحت الفنانة غادة والي: نفذنا 36 لوحة رغم أن العقد كان متمثلًا في 15 لوحة بواقع 3 لوحات لكل محطة، مؤكدة أن الشركة الفرنسية طلبت استخدام ألوان محددة في رسومات المحطة مطابقة للألوان الأربعة المستخدمة في أرضيات وحوائط المحطة، "لم نسعى لترسيخ اللون الأسمر لبشرة الفراعنة (أفروسنترك) في لوحات مترو أنفاق كلية البنات".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان