إعلان

الرئيس السيسي يستجيب ويوجه بإعادة الطفل محمد للمدرسة.. فيديو

07:16 م الإثنين 22 مايو 2023
الرئيس السيسي يستجيب ويوجه بإعادة الطفل محمد للمدرسة.. فيديو

كتب – معتز عباس:

استجاب الرئيس عبدالفتاح السيسي، لمناشدة الإعلامية عزة مصطفى، بإعادة الطفل محمد إلى المدرسة بعدما غادرها بسبب انفصال والديه، كما وجه الرئيس بالتكفل بحالة الطفل وتوفير كافة احتياجاته.

وعرض برنامج "صالة التحرير"، تقديم الإعلامية عزة مصطفى، المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، اليوم الإثنين حالة إنسانية لطفل يدعى محمد يبلغ من العمر 13 عامًا، يريد العودة للمدرسة مرة أخرى، بعد انفصال والديه وذهابه للعمل، من أجل مساعدة أهله.

وأضافت عزة مصطفى، أن الطفل محمد ترك مدرسته من أجل مساعدة أسرته وتوفير الدخل اللازم لهم، موضحة أن الطفل محمد "شال المسئولية" ويساعد جدته رغم صغر سنه.

وقال الطفل محمد، في تقرير تلفزيوني، إن والدته انفصلت عن والده بسبب تعاطيه للمخدرات، وحاليا مقيم مع جده لوالدته، موضحًا أنه يعمل من أجل تجهيز أخته التي تستعد للزواج خلال الفترة المقبلة.

وأوضحت جدة محمد، أنها تحتاج إلى شقة صغيرة لابنتها بعدما طلقها زوجها بعد زواج دام أكثر من 19 عاما، وانجبت منه 5 أطفال، ولكن بعد إدمان زوجها فضلت الانفصال، مؤكدة أن زوج ابنتها قام بتعذيب أبنائه بسبب مطالبهم بتوفير الأكل لهم، وتوفير كافة الاحتياجات اللازمة لهم، مثل أقرانهم من الأطفال.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان