إعلان

اللواء محمد أبوالفتوح: قوات الصاعقة قدمت 3 شهداء من قيادات الكتيبة 103 في مواجهة الإرهاب

10:46 م الإثنين 12 يونيو 2023
اللواء محمد أبوالفتوح: قوات الصاعقة قدمت 3 شهداء من قيادات الكتيبة 103 في مواجهة الإرهاب

كتب- محمد أبوالمجد:

قال اللواء أركان حرب محمد أبو الفتوح، قائد قوات الصاعقة المصرية، إن القوات المسلحة نجحت في دحر الإرهاب في سيناء، رغم تلقي الإرهابيين دعمًا ماليًا كبيرًا من الخارج، ولديهم أسلحة على أعلى مستوى، مشيرًا إلى أن الجماعات الإرهابية جندت عناصر لرصد تحركات القوات مقابل أموال طائلة يحصلوا عليها، كما أن التنظيمات الإرهابية لديها متحدثين إعلاميين لنشر الأكاذيب والشائعات.

وأضاف "أبوالفتوح" في حواره لبرنامج "على مسئوليتي" على فضائية "صدى البلد" اليوم الاثنين، أن الجماعات والتنظيمات الإرهابية تروج شائعات كاذبة للسيطرة علي العقول، مؤكدًا أن قوات الصاعقة حصنت الضباط والجنود، من أفكار الإرهابيين.

وتابع، أن الكتيبة 103 متفردة بذاتها في مواجهة الإرهاب، حيث استشهاد 3 من قادة الكتيبة 103 وهم يتقدموا المقاتلين ولم يبخلوا بأرواحهم ودمائهم لدحر الإرهاب والدفاع عن الوطن، مؤكدًا: "معظم الشهداء توفوا بعبوات ناسفة وليس بالمواجهات".

وأردف، قائد قوات الصاعقة، أن هناك 3 من قادة الكتيبة 103 الذين استشهدوا كان يخوضون المعركة على الأرض ضد عناصر الإرهاب، موضحًا أن الشهيد البطل عاصم قائد الكتيبة 103 كان دائما يتقدم الصفوف في الحرب على الإرهاب، والشهيد عاصم قائد الكتيبة 103 قدم الكثير لوطنه وبث الروح المعنوية في وسط رجاله، كان محبوبا من رجال الكتيبة، وقتل 13 إرهابيًا في يوم واحد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان