إعلان

"مفيهاش رينبو".. عمرو أديب يعرض فيديو لمواصفات الـ20 جنيها الجديدة

12:04 ص الثلاثاء 20 يونيو 2023
"مفيهاش رينبو".. عمرو أديب يعرض فيديو لمواصفات الـ20 جنيها الجديدة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

قال الإعلامي عمرو أديب: "تحدثت في بداية الحلقة عن الشكل المتداول لـ 20 جنيه البوليمر الجديدة، والتي نشرت على بعض المواقع الكبرى والهيئة العامة للاستعلامات وكنت أبدي قلقي من شكل معين موضوع على هذه الوقت، ولكن جالنا فيديو من البنك المركزي المصري لشرح مواصفات الـ20 جنيه البوليمر الجديدة، وتصميمها النهائي.

وأضاف "أديب" خلال تقديمه لبرنامجه "الحكاية"، على فضائية "إم بي سي مصر" اليوم الاثنين، أن التصميم النهائي مختلف عما هو متداول على بعض المواقع الإخبارية وهو شيء جيد ومطمئن، قائلًا: "شغلتنا إن أحنا نحذر ونتابع وأرجو أن المواقع التي تضع نفس الورقة المنقولة عن هيئة الاستعلامات تعرض الفيديو الجديد بتوقيع محافظ البنك المركزي حسن عبد الله، وهي مفيهاش رينبو".

وتابع: "بصراحه الحاجات المحطوطه في الورقة لما شوفنا فيديو البنك المركزي حاجه جميلة وعظيمة وتدعو للفخر وقدرنا في المجتمع الإعلامي ندي الخبر الصحيح ودي شغلتنا نشوف أيه الحكاية ومنسكتش إلا لما نخلصها على رأي فؤاد المهندس إلا كما ينبغي".

وكان الإعلامي عمرو أديب، قد شكك في وقت سابق في الشكل المتداول للـ20 جنيها البوليمر الجديدة، والتي تناقلتها مجموعة من المواقع الإخبارية، والموقع الإلكتروني للهيئة العامة للاستعلامات، والتي كان بها علم المثلية الجنسية، وبتوقيع طارق عامر محافظ البنك المركزي السابق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان