إعلان

يمكن تقسيطها من خلال البنوك.. المصرية للاتصالات تكشف مصروفات مدارس "وي"

07:40 م الإثنين 18 سبتمبر 2023
يمكن تقسيطها من خلال البنوك.. المصرية للاتصالات تكشف مصروفات مدارس "وي"

كتب – معتز عباس:

أكدت نجلاء نصير، رئيس قطاع المسؤولية المجتمعية بالشركة المصرية للاتصالات، الوزارة وجهت بالتوسع في إنشاء 5 مدارس "we" للتكنولوجيا التطبيقية، مشيرة إلى أن نتائج وتقييمات الطلبة مشرفة محليا ودوليا من قبل المؤسسات الدولية مثل "جايكا".

وقالت "نصير"، خلال لقائه ببرنامج "صالة التحرير"، المذاع على قناة "صدى البلد"، اليوم الإثنين، إن القيادة السياسية وجهت بوجود مدرسة we للتكنولوجيا في كل محافظة بالجمهورية.

وأضافت أن المدرسة من بعد الإعدادية ويتم اختيارهم وفق اختبارات ومقابلات شخصية؛ للوصول إلى الفئة المستهدفة، خاصة أن الدراسة باللغة الإنجليزية، في مواد تخصصية على أيدي مهندسين متخصصين في المجال التكنولوجي بجانب المواد الأساسية الأخرى مثل اللغة العربية والدراسات والمواد الأخرى.

وأوضحت أن أول دفعة تم تخريجها من مدرسة مدينة نصر بواقع 190 طالب وطالبة، وتم تعيينهم في كبرى الشركات العالمية العاملة في مجال التكنولوجيا والمعلومات، قبل التحاقهم بالمرحلة الجامعية.

وأكدت أن طلبة المدارس يحصلون على شهادة معتمدة دولية تؤهلهم لسوق العمل دون أي اختبارات أو تقييمات في المجال، وأول 3 سنوات دراسة كانت مجانية، وهذا العام رسوم المستهلكات المدرسية بسيطة وفي المتناول تصل لـ6 آلاف جنيه للصف الأول، يمكن تقسيطهم من خلال البنوك.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان