إعلان

بالصور: منافسات انتخابات الرئاسة الامريكية وبدء التصويت المبكر

02:38 م الخميس 01 نوفمبر 2012

 

يستعد المرشحان الرئاسيان اوباما ورومني للمناظرة الرئاسية الاولى في مدينة دينفر بولاية كولورادو في الثالث من اكتوبر/ تشرين الأول، والتي ستركز على السياسة الخارجية الامريكية.في الصورة احد العاملين يزين النسر الامريكي في موقع المناظرة.
بدأت حملتا الرئيس باراك اوباما والمرشح الجمهوري ميت رومني في حث الناخبين على الادلاء باصواتهم.وفي الصورة اوباما يحتضن احدى المتطوعات في حملته الانتخابية في لاس فيغاس.
يأمل رومني، الحاكم السابق لولاية ماساتشوستس، في الحصول على تأييد الناخبين في الطبقة العاملة مثل عمال المناجم، حيث اطلق اعلانا توجد به لقطات لاوباما من عام 2008 يقول فيها إنه سيؤيد قوانين مكافحة التلوث التي من شأنها أن تؤدي إلى افلاس مصانع انتاج الفحم.
بدأ التصويت المبكر في ولاية أيوا، وهي واحدة من الولايات التي قد تقرر نتيجة انتخابات الرئاسة الامريكية التي تجري في نوفبمر/ تشرين الثاني القادم.
بدأت ولايات داكوتا وفيرمونت وايداهو التصويت المبكر، ولكن ايوا هي أولى الولايات المتأرجحة التي تبدأ التصويت.
القى المرشح الجمهوري وحاكم ولاية ماسوشيستس السابق كلمة في حشد من مؤيديه تجمعوا امام الاكاديمية العسكرية في واين بولاية بنسلفانيا في سياق حملته الانتخابية في هذه الولاية.
تشير استطلاعات الرأي الاخيرة الى تفوق اوباما بمعدل خمس نقاط في ولاية ايوا الريفية الواقعة في الغرب الاوسط الامريكي.ويتنافس اوباما ورومني يوم الخميس المقبل في ولاية متارجحة أخرى، وهي فرجينيا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان