إعلان

ميدو مديرا فنيا للزمالك المصري في خطوة غير متوقعة

08:31 م الأربعاء 22 يناير 2014

ميدو مديرا فنيا للزمالك المصري في خطوة غير متوقعة

أعلن نادي الزمالك المصري عن تعيين لاعبه السابق أحمد حسام (ميدو) مديرا فنيا للفريق خلفا للمدير الفني السابق حلمي طولان في أعقاب تعادل الفريق مع حرس الحدود واحتلاله المركز الرابع في مجموعته بالدوري المصري.

وقال نجم نادي أياكس أمستردام السابق إنه جاهز لهذا التحدي، مضيفا في حوار خاص للتليفزيون المصري بالنسبة لأولئك اللذين ينتقدون تعييني مديرا فنيا للفريق بسبب صغر سني، أود أن أقول إن هذا شيئا عاديا في أوروبا، وأنا جاهز لهذا التحدي، لاسيما وأنني كنت دائما قائدا داخل المستطيل الأخضر وأنا لاعب .

ولم يكشف نادي الزمالك عن تفاصيل تعاقده مع ميدو الذي سيكمل عامه الحادي والثلاثين في فبراير/شباط المقبل.

واعتزل ميدو قبل موسمين بعد مشوار حافل مع الساحرة المستديرة بعد أن لعب في صفوف العديد من كبرى الأندية الأوروبية مثل أياكس أمستردام الهولندي ومرسيليا الفرنسي وروما الإيطالي وتوتنهام الإنجليزي وسلتا فيغو الإسباني.

وكان أخر نادي لعب له ميدو هو نادي بارنسلي، الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي، إلا أن اللاعب لم يظهر سوى في مباراة رسمية واحدة، قبل ان يقوم بفسخ تعاقده مع الفريق.

وقال ميدو، الذي أحرز 19 هدفا في 51 مباراة دولية بقميص المنتخب المصري: قدري أن أعود للمكان الذي أعشقه منذ طفولتي. نجاحي مع الزمالك سيكون بمثابة فرصة لعمل مديرين فنيين شباب في كرة القدم المصرية .

وساهم ميدو في فوز المنتخب المصري بكأس الأمم الإفريقية 2006، وهي البطولة التي شهدت خلاف بينه وبين المدير الفني حسن شحاتة بسبب اعتراضه على تغييره.

ويواجه نادي الزمالك، الحائز لقب دوري أبطال أفريقيا خمس مرات، أزمة مالية طاحنة أجبرته على عدم دفع رواتب العديد من لاعبيه البارزين منذ أشهر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان