إعلان

سواريز مهاجم ليفربول الإنجليزي ينتقل إلى برشلونة الإسباني

08:03 م الجمعة 11 يوليو 2014

سواريز مهاجم ليفربول الإنجليزي ينتقل إلى برشلونة ا

وافق نادي ليفربول الانجليزي على بيع المهاجم لويس سواريز لنادي برشلونة الإسباني لمدة خمس سنوات مقابل 75 مليون جنيه استرليني.

ويقضي سواريز، الأروغواني البالغ من العمر 27 عاما، عقوبة الإيقاف من كل الأنشطة المتعلقة بكرة القدم لمدة أربعة أشهر، لعضه مدافع إيطاليا، جورجيو كيلليني، في مباراة الفريقين في كأس العالم. وهي المرة الثالثة التي يواجه فيها سواريز مثل هذه العقوبة للسبب نفسه.

كان سواريز قد تقدم باستئناف لتخفيف العقوبة التي تشمل أيضا منعه من لعب تسع مباريات، إلا أن ذلك الاستئناف قوبل بالرفض.

واختير سواريز كأفضل لاعب في الدوري الانجليزي الموسم الماضي بعد تسجيله 31 هدفا. وسيسافر إلى إسبانيا الأسبوع المقبل لإجراء فحوصات طبية.

وقال مدرب ليفربول، براندن رودجرز، إن سواريز موهبة خاصة، وأشكره على الدور الذي قام به .

وانضم سواريز لنادي ليفربول عام 2011، بعد انتقاله من نادي أياكس الهولندي، في صفقة بلغت قيمتها 22.7 مليون جنيه استرليني، وكان لا يزال يتبقى أربع سنوات على انتهاء عقده.

وقال سواريز إنه يتمنى أن يتفهم مؤيدوه سبب اتخاذه هذا القرار. وأضاف: النادي فعل كل ما في وسعه لإبقائي، لكن اللعب والحياة في إسبانيا، حيث تعيش عائلة زوجتي، هو حلم حياتي. وأعتقد أن الآن هو الوقت المناسب.

وأضاف أنا وأسرتي أحببنا هذا النادي (ليفربول) وهذه المدينة. لكن أكثر من أحببتهم هم الجمهور. كثيرا ما منحتموني المساندة. وأنا وأسرتي سنظل من مؤيدي ليفربول.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان