إعلان

منافسة اسبانية خالصة على كأس السوبر الاوروبية

02:35 م الثلاثاء 12 أغسطس 2014

منافسة اسبانية خالصة على كأس السوبر الاوروبية

تتجه الانظار اليوم الى ويلز في بريطانيا والتي تستضيف على ملعب الميلينيوم في كارديف مباراة كأس السوبر الاوروبية في مواجهة اسبانية خالصة تجمع بين فريقي ريال مدريد واشبيلية.

وتقام المباراة سنويا وتجمع بين الفائزين بلقبي دوري ابطال اوروبا وكأس الاتحاد الاوروبي.

وكان الفريق الملكي أحرز لقبه القاري العاشر إثر فوزه الدراماتيكي على جاره في نفس المدينة اتلتيكو مدريد 4-1 في الوقت الاضافي بينما حقق اشبيلية بطولة كأس الاتحاد على حساب فريق بنفيكا البرتغالي بركلات الترجيح.

وسيقود الثلاثي المؤلف من البرتغالي كريستيانو رونالدو والويلزي غاريث بايل والكولومبي خاميس رودريغيز ريال مدريد.

وسيتركز الاهتمام تحديدا على صانع الالعاب الكولومبي رودريغيز احد ابرز نجوم مونديال 2014 وهدافه برصيد 6 اهداف كونه سيخوض اول مباراة رسمية في صفوف فريقه منذ انتقاله إليه قادما من موناكو مقابل صفقة ضخمة تجاوزت المئة مليون دولار.

ومن المتوقع ان يشارك أيضا لاعب الوسط الالماني توني كروس وربما الحارس كيلور نافاس القادم الى مدريد مطلع الموسم الحالي بعد تألقه في صفوف منتخب بلاده كوستاريكا ايضا في كأس العالم.

وتعد بطولة كأس السوبر واحدة من ست كؤوس سينافس عليها ريال مدريد هذا الموسم، وهو يبحث عن تحقيق اول فوز له هذا الموسم بعد فشله في الفوز في ثلاث مباريات تجريبية حتى الان حيث خسر اثنتين وتعادل في واحدة خلال جولته الامريكية.

على صعيد آخر، أعرب غاريث بيل عن سعادته لخوض المباراة في وطنه وعلى ملعب يعرفه جيدا كما أن المباراة أمام اشبيلية تحمل خصوصية بالنسبة له حيث انه دشن مسيرته في صفوف ريال بتسجيله هدفين في لقاء الفريقين في اكتوبر الماضي.

أما اشبلية فيخسر جهود لاعب وسطه الكرواتي المؤثر ايفان راكيتيتش الذي انضم لبرشلونة وكذلك جهود ستيفان مبيا اذي عاد الى فريقه الاصلي كوينز بارك رينجرز.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان