إعلان

زيادة الشد والجذب بين الاندية في موسم انتقال اللاعبين

05:01 م الأربعاء 06 أغسطس 2014

زيادة الشد والجذب بين الاندية في موسم انتقال اللاع

ذكرت مصادر صحيفة بريطانية إن نادي اتلتيكو مدريد بطل الدوري الاسباني على استعداد لتقديم عرض بقيمة 25 مليون جنيه استرليني للمهاجم المكسيكي خافيير هرنانديز البالغ من العمر 26 عاما مهاجم فريق مانشيستر يونايتد، وكذلك للاعب وسطه الياباني شينجي كاغاوا، 25 عاما .

وكان لويس فان جال المدير الفني الجديد لمان يونايتد أبلغ إد وودوارد نائب رئيس النادي أنه يمكن بيع اللاعبين إلى جانب لاعبي خط الوسط مروان فيلاني واندرسون.

ويسعى الشياطين الحمر لعقد صفقة تبادل لاعبين مع النادي الاسباني بتقديم كاغاوا مقابل لاعب خط الوسط أردا توران البالغ من العمر 27 عاما.

وباءت محاولة تشيلسي للحصول على توقيع اللاعب كريستين اتسو البالغ من العمر 22 عاما بالفشل بسبب المخاوف من عدم مشاركة اللاعب في المباريات بشكل كاف.

أما أرسنال فأبدوا استعدادهم للتحرك من أجل ضم لاعب خط وسط لشبونة البرتغالي كارفاليو وليام 22 عاما، حيث تتزايد المخاوف في ملعب الامارات من مطالب الأجور وآثار إصابة سامي خضيرة، 27 عاما، من ريال مدريد.

أما ليفربول وتوتنهام فيسعيان لضم مهاجم ساحل العاج ويلفريد بوني البالغ من العمر 25 عاما بعد أن أعلن ناديه سوانزي عن استعداده لبيعه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان