إعلان

العثور على جثة مصمم أزياء أطلق عليه 24 طلقة نارية بالقرب من مزرعته بالبحيرة

01:54 م الأحد 30 أكتوبر 2011

دمنهور- أ ش أ

تبذل الأجهزة الأمنية بمحافظة البحيرة من جهودها لكشف لغز العثور على جثة مصمم أزياء أطلق عليه 24 طلقة نارية داخل سيارته بالقرب من مزرعته بحوش عيسى ، كما عثر بمكان الحادث على خزينة وعلبتين بداخلها عدد من الطلقات النارية.

وكان اللواء أحمد سالم جاد مساعد وزير الداخلية لأمن البحيرة قد تلقى إخطارا من شرطة النجدة يفيد بعثور أهالي قرية ''عباس العقاد'' بحوش عيسى على جثة لشخص داخل سيارته.

وعلى الفور انتقلت القيادات الأمنية لمكان الواقعة ، وتبين من المعاينة وجود السيارة رقم 26236 ملاكي قليوبية ، على الطريق الترابى بذات القرية أمام المزرعة الخاصة به ، وبها أثار لعدد 10 طلقات نارية بالجانبين والمؤخرة .

وعثر بداخل السيارة على جثة مالكها المدعو محمد سعيد أحمد خليل (31 عاما - مصمم أزياء) ومقيم بالقليوبية ، مصاب بطلق ناري بالرأس والكتف الأيسر .

كما عثر بجوار الجثة على خزينة لبندقية أليه بداخلها 20 طلقة عيار 62 ر 7 ط 39 ، وعلبتين من الكرتون بداخلهما 40 طلقة من ذات العيار .

واتهمت زوجة المجنى عليه وتدعى نهلة محمد نجيب خليل (30 عاما - ربة منزل) كلا من سمير .ن (44 عاما - عامل زراعي) ، وسعيد .ر (36 عاما - عامل زراعي) ومقيما قرية عباس العقاد بحوش عيسى ، بارتكاب الجريمة وقتل زوجها بالاشتراك مع آخرين .

وتمكن ضباط مباحث مركز حوش عيسى من ضبطهما ، وبمواجهتهما أقرا بسابقة تهديدهما للمجنى عليه بالاستيلاء على مزرعته الكائنة بذات القرية ، وأنكرا قيامهما بقتله.

تم التحفظ على السيارة والجثة ، وانتقل خبراء قسم الأدلة الجنائية لمعاينة محل الحادث فنيا ، وتحرر محضر بالواقعة ، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق .

اقرا ايضا

شاب يقتل زوجته ''العجوز'' خنقًا لسرقة أثاث الشقة ليتزوج من ''حبيبته''

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان