إعلان

الشرطة تبحث عن مجهولين إقتحموا مكتب جريدة الأهرام بسوهاج

08:57 م السبت 24 ديسمبر 2011

سوهاج  -  أ ش أ 

 تكثف أجهزة الأمن بسوهاج جهودها لتحديد وضبط مجهولين إقتحموا مكتب جريدة الأهرام ليلا وحطموا الباب الرئيسى للمكتب و3 مكاتب خشبية خاصة بالصحفيين وبعثروا محتوياتها من أوراق وملفات ، وذلك عقب إقتحامهم لمكتب التأمين على السيارات المجاور وتحطيمهم للخزينة وأدراج مكاتب الموظفين وفشلهم فى العثور على أموال.

وكان اللواء عبد العزيز النحاس مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من محمد مطاوع مدير مكتب الأهرام بسوهاج بالواقعة ، وتبين من المعاينة قيام مجهولين بتحطيم مكاتب الموظفين وخزينة حديدية بمكتب تأمينات السيارات المجاور لمكتب جريدة الأهرام وبعثرة ملفات وأوراق العملاء ولم يكن بالخزينة سوى بعض الأوراق والأختام .

وعقب فشل اللصوص فى الحصول على أموال من مكتب التأمينات قاموا بالسطو على مكتب جريدة الأهرام وتحطيم الباب الرئيسى للمكتب وتحطيم أدراج وأقفال ثلاثة مكاتب خشبية خاصة بالصحفيين بإدارة التحرير وبعثرة محتوياتها من أوراق وملفات ولم يتمكن اللصوص من إقتحام مكاتب إدارة الإعلانات والإشتراكات حيث سارعوا بالهرب عقب حضور العامل مصادفة وإضاءته للمر المؤدى إلى المكتب.

وقد تم تكليف إدارة البحث الجنائى بالتحرى فى الواقعة وملابساتها لتحديدوضبط المتهمين وتحرر بالواقعة المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.

أقرا :

التربيطات ظاهرة جولة الإعادة في دوائر سوهاج

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان