إعلان

أمن الغربية يضبط عصابة تخصصت فى سرقة ذهب التلميذات بكفر الزيات

12:29 م الثلاثاء 27 سبتمبر 2011

الغربية - حسين زكى:

تمكنت مباحث مديرية أمن الغربية من كشف غموض سرقة التلميذات من أمام المدارس وسرقتهن بعد استدراجهن للاستيلاء على مشغولاتهن الذهبية.

كانت البلاغات قد تعددت أمام اللواء مصطفى باز مدير أمن الغربية عن قيام تشكيل عصابى من السيدات باستدراج الفتيات الصغيرات من أمام المدارس وسرقة "أقراطهن الذهبية" أثناء خروجهن من المدرسة .

وكان على فاروق "27 سنة" عامل والد الطفلة بدور "7 سنوات" تلميذة وأشرف ابراهيم البحيرى "46 سنة" موظف بالتربية والتعليم والد الطفلة نيفين "6 سنوات" ورباب ابو الفتوح شورى "30 سنة" ربة منزل والدة الطفلة حنين السيد حسن قد تقدموا بعدة بلاغات بقيام سيدة مجهولة باستدراج أطفالهن والاستيلاء على أقراطهن الذهبى .

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث لكشف غموض الحادث وسرعة ضبط الجناة، وأسفرت التحريات أن وراء الحادث سيدتان تدعيان هبة محمد ابو زينة "20 سنة" بدون عمل وفاطمة عبدة احمد "20 سنة" مقيمتان ببندر كفر الزيات؛ حيث قاما باستدراج الفتيات والاستيلاء على أقراطهن الذهبية والتصرف فى المسروقات بالبيع باحد محلات الذهب بالمدينة .

تم القبض على السيدتين وبمواجهتهما بالتحريات اعترفتا باستدراج الفتيات وسرقة أقراطهن الذهبية وبيعهم بأحد محلات الصاغة، وتعرف والد الطفلة نيفين ابراهيم على قرط نجلته .

وأرشد المتهمتان عن مكان إخفاء المسروقات وتم عرضهن على النيابة التى قررت حبسهما 4 أيام على ذمة القضية وتحرر المحضرين 22815 _و22814 جنح مركز كفر الزيات

اقرأ أيضا :

مصدر أمنى : ضبط كمية كبيرة من الأسلحة والذخيرة على طريق العلمين

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان