إعلان

مصرع وإصابة 4 في حادث تصادم على الطريق الصحراوي الغربي بسوهاج

04:42 م الإثنين 02 يناير 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج - صباح علي :

شهد الطريق الصحراوى الغربى بناحية البلينا حادث تصادم مروع بين سيارتين نقل مما نتج عنه مصرع وإصابة 4 أشخاص من مستقلى السيارتين تم نقل الجثث والمصاب إلى مستشفى البلينا المركزى وتم رفع أثار الحادث من على الطريق وإعادة حركة السير.

ترجع الواقعة عقب تلقى اللواء عبدالعزيز النحاس مساعد الوزير مدير أمن سوهاج بلاغا من مركز شرطى البلينا يفيد وقوع حادث على الطريق الصحراوى الغربى بين سيارتين نقل نتج عنه مصرع وإصابة 4 أشخاص.


وعلى الفور أنتقل إلى مكان الحادث العميد عاصم حمزة مدير إدارة المباحث الجنائية وتبن من خلال التحريات التى قام بها ضباط مباحث البلينا أن الحادث وقع على الطريق الصحراوى  الغربى بين السيارة رقم 1073/16473 نقل سوهاج قيادة المدعو  جاد الكريم 40 عام فى إتجاه جرجا وبيم السيارة رقم 1127/ 1557 نقل سوهاج غير معلوم بيانات قائدها.

ونتج عن الحادث مصرع قائد السيارة الأولى وقائد السيارة الثانية وأحد المرافقين له ولم يتم الإستدلال على بياناته أيضا لعدم حمله تحقيق شخصية.

كما أصيب في الحادث أحد مرافقي السيارة الأولى، وفي حالة غيبوبة ولم يمكن استجوابة أو تحديد هويته تم تحرير محضر بالواقعة برقم 39 أحوال وجاري العرض على النيابة العامة لتتولي التحقيق. 

أقرأ ايضًا:

مصرع 4 واصابه اخرون فى مشاجره بالاسلحه الاليه بدشنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان