إعلان

مصرع عامل وطفلة بمركز المنشاة ..والعثور على جثة شاب بمركز ساقلته بسوهاج

07:56 م السبت 20 أكتوبر 2012

سوهاج - أ ش أ:

لقى مزارع وطفلة مصرعهما اليوم، السبت، فى حادثى سير منفصلين بمدينة المنشاة، فيما تكثف مباحث مركز ساقلته جهودها لكشف غموض العثور على جثة شاب مجهول الهوية مكبلة بالحبال ، وملقاه فى ترعة بدائرة المركز.

وكان اللواء عبد العزيز النحاس، مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغًا بمصرع ''صادق.أ'' 70 عاما، مزارع، بمدينة المنشاة، وذلك عندما اصطدم به جرار زراعي بدون

لوحات معدنية قيادة ''أحمد.ا'' أثناء سيره بأحد شوارع المدينة، كما لقيت طفله تدعى ''رحمة.م'' 3 سنوات مصرعها، عندما صدمها أحد القطارات أثناء عبورها شريط السكة الحديد من مكان غير مخصص لعبور المشاة،وتم نقل الجثتين إلى مستشفى المنشاة المركزى.

وفي مركز ساقلتة، انتشلت وحدات الإنقاذ النهري جثة طافية بترعة الفاروقية بدائرة المركز ، وتبين من المعاينة والفحص، أنها لشخص مجهول الهوية في العقد الثالث من العمر ويرتدي ملابسه كاملة في حالة تعفن رمي ومكبل الأيدي بالرقبة بحبل من القماش، وتم اتخاذ إجراءات النشر عن الجثة وأوصافها.

وفى سياق متصل، تم ضبط 3 عمال من مركز جهينة وهم : ''حسنى.ف'' 30 عاما، و''فايق.خ'' 34 عاما، و''صبور.ع.م'' 32 عاما أثناء استقلالهم سيارة نقل بمدينة طهطا

وبحوزتهم 3 آلاف جنيه عملات ورقية مقلدة فئة المائة جنيه، وبمواجهتهم، اعترفوا بحيازتها بقصد ترويجها على عملائهم بالمدينة.

وحررت بالحوادث المحاضر اللازمة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان