إعلان

ضبط 75 كيلو لحمة وكبده غير صالحة بسوهاج

11:26 ص السبت 27 أكتوبر 2012

سوهاج - صباح علي:

تمكنت أجهزة التموين بسوهاج من خلال حملة شنتها اليوم على الأسواق من ضبط كمية من اللحوم المعروضة بإحدى الشوادر وكذلك كمية من الكبدة المجمدة أثناء عرضها بمحل مجمدات بدائرة قسم أول سوهاج.

كان مدير أمن سوهاج اللواء عبدالعزيز النحاس قد تلقى بلاغا من مباحث التموين بتمكن الحملة التي أشرف عليها العميد الحسن على عباس مدير إدارة المباحث الجنائية من ضبط أيمن مصطفى عزالدين صاحب شادر لحوم ويقيم دائرة قسم أول سوهاج أثناء حيازته 30 كيلو جرام لحوم غير صالحة للاستهلاك الادمي.

وتم تحرير محضرا بذلك برقم 6903 جنح قسم أول وتم التحفظ على الكمية كما أسفرت الجهود عن ضبط زياد أحمد صفوت صاحب محل لحوم مجمدة ويقيم دائرة قسم أول سوهاج لحيازته 45 كيلو جرام كبده غير صالحة للاستخدام، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 6904 جنح قسم أول.

كما تم ضبط ياسر أحمد رشوان مسئول مستودع بوتاجاز ويقيم دائرة مركز دار السلام لتصرفه بالبيع في عدد 100 أسطوانة بوتاجاز من حصته في السوق السوداء وتحرر عن ذلك المحضر رقم 8324 جنح مركز دار السلام.

وأسفرت الحملة أيضا عن ضبط 3 قضايا مخابز أنتاج خبز غير مطابق للمواصفات 3 قضية مخابر أنتاج خبز ناقص الوزن و1 قضية عدم الإعلان عن الأسعار تم اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة حيال المتهمين والمضبوطات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان