إعلان

مباحث القليوبية تكشف هوية مطلقى النار على ضابط الشرطة وشقيقه

10:13 م السبت 24 نوفمبر 2012

بنها - أ ش أ :
تمكنت الأجهزة الأمنية بالقليوبية من ضبط  المتهمين فى حادث السطو المسلح وإطلاق الرصاص على ضابط شرطة وشقيقه على الطريق الدائرى بقليوب.

وكان اللواء محمود يسرى مدير أمن القليوبية، قد تلقى إشارة من مستشفى قليوب العام بوصول المجنى عليه إسلام الأعصر ضابط شرطة بقسم الساحل مصابا بعدة طلقات نارية، وتوصلت التحريات إلى أنه أثناء عودة المجنى عليه مستقلا سيارته وبصحبته شقيقه من أحد الأفراح وعلى الطريق الدائرى بقليوب بالقرب من منطقة أم بيومى فوجئ بثلاثة أشخاص مجهولين يحاولون استيقافه تحت تهديد السلاح لسرقته بالإكراه، وعندما حاول الفرار أطلقوا عليه النار فأصيب بعدة طلقات نارية.

وتبين من التحريات أن المتهمين بعد ارتكابهم الحادث قاموا بالاختباء فى أحد المناطق المهجورة بمنطقة مسطرد بقسم ثانى شبرا الخيمة، فقامت قوة كبيرة من رجال المباحث بمداهمة المنطقة وضبط المتهمين، وهم كل من، محمد . أ . ب ، رفعت . ط . م، أسامة . م . أ، وبحوزتهم 3 بنادق آلية و150 طلقة.

وبمواجهة المتهمين اعترفوا بارتكابهم 18 قضية سرقة بالإكراه، و7 جرائم قتل وشروع فى قتل، فضلا عن الاعتداء على ضابط الشرطة وشقيقه، وتم إحالتهم للنيابة التى أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان