إعلان

كاميرات المراقبة تكشف وقوف عامل وراء حريق مصنع مراتب بالقليوبية

02:40 م الإثنين 17 ديسمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عاطف سعيد :

توصلت الأجهزة الأمنية بالقليوبية إلى المتهم الحقيقى المتسبب فى حريق مصنع للمراتب بالعبور، وذلك من خلال اعادة معاينة موقع الحادث وفحص كاميرات المراقبة.

البداية كانت بتلقى اللواء محمود يسرى مدير أمن القليوبية، إخطارا من اللوء محمد القصيرى مدير المباحث الجنائية، بنشوب حريق بمصنع للمراتب بمنطقة العبور، وبالإنتقال لمكان الحادث تبين أن الحريق قد شب بكمية من المواد الخام ( حشو مراتب ) المشونة بطرقة طويلة بين سور المصنع الخارجى والمبنى الإدارى.

وبسؤال صاحب المصنع سامى طاهر طرفى  26 سنة، سورى الجنسية، اتهم محمد . ع . إ ، المحاسب السابق بالمصنع بعد اكتشافه اختلاسه مبلغ مالى من عهدته، وعقب ذلك هدده تليفونيا باحراق المصنع، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 6958 إدارى قسم العبور لسنة 2012.

وبتقنين الإجراءات تم اعداد خطة بحث لكشف غموض الحادث، وذلك من خلال إعادة معاينة موقع الحادث وفحص العاملين بالمصنع، حيث تبين أن مكان الحريق مجهز بكاميرات تليفزيونية، وبتفريغ شرائط المراقبة، تبين أن المتهم الحقيقى هو سامح . ع . ع . ل ،  28 سنة، عامل بالمصنع.

على الفور تم عمل الأكمنة اللازمة وتم ضبط المتهم، وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات اعترف بإرتكاب الواقعة لاعتراضه على أسلوب تعامل الإدارة مع العاملين بالمصنع.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 4 أحوال قسم العبور، فيما أخطرت النيابة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان