إعلان

ضبط تشكيل عصابي قام بخطف طفل وطلبوا فديه 200 ألف جنيه بسوهاج

10:31 م الأحد 23 ديسمبر 2012

سوهاج- صباح على:

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج من ضبط تشكيل عصابي مكون من أربعة أشخاص قاموا بخطف تلميذ من أمام مدرسته وطلبوا من أسرته 200 ألف جنيه كفدية له.

تلقى اللواء محسن الجندى، مدير أمن سوهاج بلاغا من مركز شرطة طهطا يفيد بإختفاء تلميذ عقب ذهابه لمدرسته، وقيام مجهولين بالإتصال بوالده ومطالبته بدفع مبلغ مالى مقابل لإطلاق صراحه.

على الفور تم تشكيل فريق بحث وبالإنتقال لمكان الحادث تبين من خلال التحريات أن مقدم البلاغ هو، أحمد شوقى عبد الله 43 سنة، ويفيد باختطاف نجله خالد، 10سنوات، تلميذ بالمرحلة الإبتدائية، كما أفاد عن تلقيه إتصالا من مجهولين يطلبون منه فدية 200 ألف جنيه.

وبتقنين الإجراءات تم وضع خطة تم من خلالها تتبع المكالمات المتتالية بين والد الطفل وبين الجناة، وفى احدى المكالمات إتفق خلالها والد الطفل مع الجناة على موعد لإستلام الفدية وتسليم الطفل، ليكون مكان إلتقائهم بمدخل قرية بنجا دائرة المركز، على الفور تم عمل عدة أكمنة ثابتة ومتحركة تم من خلالها القبض عليهم متلبسين، وتبين أن المتهمين هم كل من ،  ممدوح . س ، بائع متجول متزعم التشكيل، ياسر . س . خ ، 30 سنة، جمال . ر . م ، 32 سنة، حازم . م . أ ،  31سنة، سائق.

وبمواجهة المتهمين بالواقعة اعترفوا بإرتكابهم للواقعة، حيث قاموا بإستدراج الطفل من أمام مدرسته وقاموا بخطفه مستخدمين سيارة أجرة.

تحرر المحضر اللازم  بالواقعة، فيما أخطرت النيابة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان