إعلان

زعيم عصابة يطعن ضابط شرطة في سوهاج.. ويفر هارباً

10:58 م الإثنين 24 ديسمبر 2012

سوهاج ـ صباح علي:

أصيب نقيب شرطة من قوة وحدة مباحث مركز شرطة دار السلام الإثنين، بجرح قطعي بالوجه، أثناء محاولة ضبط متهم في أحكام تصل إلى 75 عاما، في قضايا متعددة، وهرب أفراد من عصابته بالمنطقة الجبلية بدائرة المركز.

تلقى اللواء محسن الجندي، مدير أمن سوهاج، بلاغاً من مركز شرطة دار السلام، يُفيد بالاعتداء على ضابط شرطة من قوة المركز أثناء قيامة بضبط أحد المتهمين في قضايا تصل عقوبتها إلى السجن 75 عاماً ، ويُقيم بدائرة المركز.

على الفور، انتقلت قيادات قطاع أمن شمال سوهاج، وقامت بتعزيز القوات بالمنطقة، مما أسفر عن ضبط أحد المتسببين في الحادث، وتبين إصابة ''ملازم- محمد محمود الديب'' ضابط مباحث بقطاع شمال أمن سوهاج، ومصاب بجرح قطعي بالوجه والرقبة واليد، ناتجة عن استخدام أسلحة بيضاء.

وتبين أن اصابة الضابط حدثت أثناء قيامه بتفقد الحالة الأمنية بطريق الجبل الشرقي بدائرة مركز دار السلام ، و استوقف 3 أفراد لاشتباهه فيهم، وتبين أنهم (علي.م.س) هارب من أحكام وقضايا تصل إلى 75 عام ''هارب'' و(محمد.م.ح) هارب، و(فكار.ا.ف) تم ضبطه، وبحوزته سلاح آلي،  ملك المتهم الأول.

بالفحص وسؤال الضابط، أكد أن المتهم الأول قام بالاعتداء عليه بسلاح أبيض وهرب برفقه المتهم الثاني، وتم ضبط المتهم الثالث وبحوزته السلاح.

وأشار العقيد خالد الشاذلي، رئيس مباحث قطاع أمن شرق سوهاج، إلى أنه تم نقل الضابط المصاب لمستشفى كلية طب سوهاج، ويتم اجراء عملية تجميل له بالوجه والأذن، وحالته المبدئية مطمئنة.

تحرر محضر برقم 5158 إداري دار السلام، وجارِ عرض المتهم على النيابة العامة للتصرف.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان