إعلان

ساقطة تتزعم عصابة لسرقة راغبي المتعة بالجيزة

02:50 م الإثنين 24 ديسمبر 2012

كتب - محمد شعبان :
 
تزعمت ساقطة وصديقتها بالجيزة عصابة مكونة من 3 عاطلين تخصصت في سرقة راغبي المتعة  حيث قاموا بسرقة نقود رجال أعمال سعوديين من شقتهم بحيلة ماكرة فيما بينهم.
 
وكانت البداية أثناء متابعة الملازمين أول عمرو نصير ضابط قسم شرطة العجوزة  ومحمود سعيد ضابط مباحث فرقة الوسط للحالة الأمنية بالعجوزة،فتلقيا بلاغا من كل من، فيصل . ف . م ، 27 سنة، وعيضة . ب . ح ، 46 سنة، محمد . ع . ح ، 31 سنة، رجال أعمال يحملون الجنسية السعودية، حيث أقروا بأنهم إتفقوا مع فتاتين يأتيان إليهم للشقة التى يقيمون بها لممارسة الرذيلة، وفور وصول الفتاتين ودخولهم وعقب دخولهم فوجئ رجال الأعمال بإقتحام شخصين للشقة حاملن أسلحة بيضاء وصاعق كهربائى وهددوهم بها، ثم قاموا بالإستيلاء منهم على مبلغ مالى قدره 750 ريال سعودى وهاتفين محمول وفروا جميعا من المكان وبصحبتهم الفتاتين.
 
على الفور تم تشكيل فريق بحث وتم الإنتقال لمكان الواقعة، من خلال عمل التحريات وجمع المعلومات تبين وبإجراء التحريات وتمشيط المنطقة تم ضبط الجناة بالقرب من مكان الواقعة، وبالكشف على تحقيق شخصياتهم تبين أنهم، أحمد . ص . أ . ع ، 26 سنة عاطل، وليد . ح . ع ، 33سنة، عاطل، فايزة . م . م ، بدون عمل، آية . ش . ف ، 23سنة، بدون عمل، وهاربة من قضيتى تحريض على فسق و مزاولة مهنة بدون ترخيص، وبتفتيشهم عثر على المسروقات مع المتهم الثانى بالإضافة للصاعق الكهربائى والأسلحة التى استخدموها فى الواقعة.
 
وبمواجهة المتهمين بالواقعة اعترفوا بارتكابهم لها بالاشتراك مع شخص يدعى،المتهم، حمو . ر ، الذى كان بإنتظارهم بسيارة فى شارع قريب من الشقة، وتم ضبط المتهم والسيارة التى كان يستقلها.
 
تحرر المحضر رقم 22962 جنح قسم الجيزة، فيما أخطرت النيابة للتحقيق. 
 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان