إعلان

القبض على مزور تأشيرات سفر لدول عربية بالدقهلية

02:55 م الخميس 27 ديسمبر 2012

الدقهلية ـ رنا الجميلى

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية من إلقاء القبض على شخص يقوم بتزوير تأشيرات الدخول لبعض الدول العربية واستخدامها في الاحتيال على راغبى السفر للعمل بتلك الدول والاستيلاء على أموالهم.

تلقى اللواء مصطفى باز ''مدير أمن الدقهلية'' إخطاراً من العميد فهيم مكاوي ''مدير مباحث مكافحة التزوير بالمديرية'' يفيد ورود بلاغ من مسئولى إحدى سفارات الدول العربية بالقاهرة بتقدم شخصين للقسم القنصلي بالسفارة للاستعلام عن صحة ثلاثة تأشيرات دخول لتلك الدولة والتي تبين أنها مزورة حيث قرروا حصولهما على تلك التأشيرات من شخص يدعى حسن الطباخ بالدقهلية.

على الفور تم تشكيل فريق بحث للقبض على المتهم حيث أسفرت التحريات صحة البلاغ وأن وراء ارتكاب تلك الواقعة المدعو حسن.أ.ع وشهرته حسن الطباخ ''46 سنة'' حيث يقوم بتزوير  المحررات الرسمية وتقديمها للمواطنين راغبى السفر للعمل بالدول العربية والإستيلاء على مبلغ خمسة آلاف جنيه من كل منهم.

وبتقنين الإجراءات تم ضبط المتهم وبتفتيش مسكنه عثر على  3 تأشيرات دخول لإحدى الدول العربية مزورة و26 جواز سفر خاصة بضحايا التزوير و 32 صورة جواز سفر أخرى و 12 شهادة صحية منسوب صدورها لمكتب هندسة ومقاولات و هاتفين محمول يستخدمهما فى ممارسة نشاطه الإجرامي.

تم التحفظ على المضبوطات تحت تصرفات النيابة العامة التى تولت إستكمال التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان