إعلان

فى استجابة فورية لاستغاثة مواطنة .. ضبط شخصين انتحلا صفة رجال الشرطة

05:35 م الأحد 26 فبراير 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الجيزة  (أ ش أ ):

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة فى استجابة فورية لاستغاثة مواطنة من ضبط شخصين انتحلا صفة رجال الشرطة وقاما بسرقتها. وكانت قوة أمنية من مباحث قسم شرطة الدقى تتفقد الحالة الأمنية بشارع الدقى، وأثناء ذلك استغاثت بهم المواطنة نجلاء م.ا وأبلغتهم انها حال سيرها بالشارع استوقفها شخصان أدلت بأوصافهما وادعيا أنهما من رجال الشرطة، وقاما بتفتيش حقيبة يدها واستوليا على مبلغ 1400 جنيه وفرا هاربين. وقامت القوة الأمنية على الفور بملاحقة المتهمين وتمكنت من ضبط أحدهما ويدعى عمرو ح.م (37سنة ). بائع متجول, ومقيم بدائرة القسم وسبق اتهامه فى 9 قضايا متنوعة وبحوزته 400 جنيه.

وبمواجهته, اعترف بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع المتهم الهارب ويدعى حسام م.ح (27سنة). سمكرى سيارات, ومقيم بذات العنوان وسبق اتهامه فى 9 قضايا متنوعة، مشيرا الى أن المبلغ المضبوط بحوزته خاص بالمبلغة وباقى المبلغ بحوزة المتهم الهارب. وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وجارى تكثيف الجهود الأمنية لسرعة إلقاء القبض على المتهم الهارب.

من جهة أخرى، تمكنت القوة الأمنية بخدمة كمين المنصورية بدائرة قسم شرطة الهرم من ضبط المدعو مصطفى م.م (35سنة - سائق) ومقيم بولاق الدكرور والسابق إتهامه فى قضية مخدرات, وذلك حال قيادته السيارة رقم ( ف ر ع 274 ) وتبين عدم حمله رخصة قيادة, حيث عثر بحوزته على فرد خرطوش عيار 16مم و 5 طلقات نارية من ذات العيار، و4 زجاجات معبأة بالبنزين ومطواه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

اقرأ أيضا:

ضبط أحد أكبر التشكيلات العصابية المتخصصة فى ترويج العملات المزورة بالإسكندرية

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان