إعلان

مصرع بلطجي وإصابة شريكه في مطاردة بالشرقية

06:53 م الإثنين 06 فبراير 2012

الزقازيق - أ ش أ

لقي بلطجي مصرعه وأصيب شريكه وفر ثالثهما هاربا ، لدى مطاردة قوات الشرطة لهم ، لقيامهم بقطع الطرق وترويع المواطنين وسرقتهم بالإكراه ...وسط تبادل إطلاق النيران من الجانبين.

وكان اللواء محمد العنتري مدير أمن الشرقية قد تلقى استغاثات من أهالي "ديرب البلد" تتضمن قيام مجموعة من الأشخاص المجهولين بقطع الطرق وترويعهم بالأسلحة النارية ، وإطلاق الرصاص لإرهابهم.

وانتقلت على الفور حملة موسعة شارك فيها مجموعات قتالية من الأمن العام والمركزي وضباط البحث الجنائي ، وعقب شعور المتهمين بهم سارعوا بإطلاق وابل من الأعيرة النارية على القوات ، مما دفعهم لمبادلتهم الرصاص ، وحاول المتهون الهروب بسيارتهم الربع نقل ، إلا أن أفراد الحملة تمكنوا من إحكام السيطرة عليهم ، وضبط السيارة التي يستقلونها.

وبتفتيش السيارة عثر بداخلها على جثة : أنور محمد محمد" 38 عاما عاطل من سوهاج ، حيث لفظ أنفاسه عقب إصابته بطلق ناري في الصدر ، وضبط شريكه :محمد بدوي أحمد" 30 عاما والذى أصيب بطلق ناري أسفل البطن من الناحية اليمنى ، بينما فر ثالث ، وعثر على 3 بنادق آلية مطموسة الأرقام و 51 طلقة ، و17 لفافة كبيرة الحجم من نبات البانجو المخدر زنتها 50 كيلوجراما.

تم نقل المصاب إلى مستشفى ديرب نجم للعلاج ، وتولت النيابة التحقيق بإشراف المستشار أحمد دعبس المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية.

اقرأ أيضا:

يقتل صديقه بمطواة لخلافات مالية بينهما بالدقهلية

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان