إعلان

''حنين'' تدلي بتفاصيل اختطافها صلاح الشرنوبي

12:42 م الثلاثاء 10 أبريل 2012

كتب- أيمن شعبان، يوسف جمال:

سلمت المطربة المغمورة سمر السيد طه مصلح وشهرتها '' حنين ''، نفسها للنيابة العامة بالقناطر الخيرية وقررت النيابة حبسها أربعة أيام احتياطيا، على ذمة تورطها في خطف الموسيقار صلاح الشرنوبي وصديقه المخرج السينمائي عمرو على محمد زهره بمشاركة آخرين.

وأدلت ''حنين'' 19 '' باعترافات مثيرة وتفصيلية عن الواقعة وقالت إنها توجهت الى مكتب الموسيقار صلاح الشرنوبى وادعت أنها مطربة وشهرتها ''حنين'' وطلبت منه أن يقوم بعمل بعض الألحان الموسيقية لها.

وقامت بعد ذلك باستدراجه إلى باقى المتهمين لأنه قام بأخذ مبلغ 300 ألف جنيه من المتهم الرئيسي في القضية '' سامح. أ''، بعدما وعده بعمل ألحان لـ 10 أغانى ولم يف بوعده منذ عدة سنوات ورفض الملحن إعادة المبلغ الى سامح وقالت حنين إنها لم تكن تعلم أن باقي أفراد العصابة سيقومون بخطف الملحن صلاح الشرنوبى وصديقة وابتزاز زوجته عن طريق طلب مبلغ الفدية التى طالبوها به حتى يطلقوا سراحه وأشارت حنين فى تحقيقات النيابة معها أن مهمتها كانت استدراج الملحن صلاح الشرنوبى فقط ليجلس معه باقي المتهمين ويطلبوا منه المبلغ الذى حصل عليه من ''سامح'' لكنها فوجئت بقيامهم بخطفه.

تعود وقائع القضية التى حملت رقم 10339 لسنة 2012 عندما تلقت أجهزة الامن بالجيزة بلاغا من زوجة الملحن صلاح الشرنوبى بقيام مجهولين بخطفه مع صديقة المخرج عمرو أبو زهرة وتمكنت أجهزة الامن بالقليوبية من ضبط تشكيل عصابي قام بخطف المجنى عليهم وقاموا بتحريره من الخاطفين وتبين أن المتهمين هم كل من '' هاشم . س''، وشهرته ''سنجام'' و''أحمد . م''، و''مصطفى . م''، و''محمد . م''، و''سامح . م'' و''محمد .ح'' و''عبد السلام. ك''، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الجريمة .

 

اقرأ أيضا:

 سقوط تاجر مخدرات بعد مطاردة مثيرة في البحيرة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان