إعلان

مقتل وإصابة 3 أشخاص وإحراق منزلين في تجدد نزاع ثأري بالمنيا

02:41 م الأحد 24 يونيو 2012

المنيا ـ أمير الراوي :

لقي مزارع وطالب مصرعهما، فيما أُصيب فلاح بإصابة بالغة في تجدد نزاع ثأري بين عائلتين بقرية عطف حيدر بالمنيا، وأحرق المتنازعون منزلين للانتقام...

كان اللواء ممدوح مقلد، مدير أمن المنيا، قد تلقي بلاغاً من العميد إيهاب صبحي، مأمور قسم شرطة مركز العدوة أقصي شمال المنيا، بتجدد النزاع الثأري بين عائلة '' النح'' وعائلة ''أولاد كمال نصر'' مما أدى إلى مقتل مزارع من عائلة النح وطالب من أولاد كمال نصر وإصابة مزارع واحتراق منزلين .

تبين من التحريات الأولية لوحدة البحث الجنائي لقسم شرطة مركز العدوة حدوث معركة لتجدد خلافات ثأرية بين عائلة '' النح'' وعائلة ''أولاد كمال نصر'' بقرية عطف حيدر كبرى قري مركز العدوة على خلفية مقتل فلاح يدعى (كمال.ح.ن)40 سنة، في بدايات عام 2011 واتهام أجهزة الأمن لفلاحين من عائلة ''النح'' بقتله (محبوسين حالياً).

وتجددت الخلافات الثأرية صباح اليوم الأحد والتي اُستخدمت فيها الأسلحة النارية مما أدى لمقتل (عبدالمنعم.ج.أ) 25 سنة، تاجر، و (إيهاب.م.ن) 18 سنة، طالب، متأثرين بجراحهما، بالإضافة لإصابة (مكرم.م.ا 48 سنة،فلاح، بطلق ناري، واحتراق منزلين مملوكين لكلاً من  ناصر فؤاد وأبو ربيعه فؤاد من عائلة  أولاد كمال نصر .

تم نقل المصاب و القتيلين لمستشفى العدوة المركزي وإيداع الجثتين بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، والتي انتدبت الطب الشرعي للتشريح .

اقرأ أيضاً:

''الثأر والأرض''.. ينشبان معركتين بالأسلحة النارية في المنيا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان