إعلان

يمطر والده بالرصاص بصورة عشوائية ويقتل ويصيب 3 أخرين من المارة

11:38 م الإثنين 04 يونيو 2012

<

المنيا ــ أمير الراوي :
شهد مركز المنيا حادثاً مروعاً، مساء اليوم الاثنين، عندما أقدم شاب علي قتل والده المسن، بسلاح آلي رداً علي تعنيف الأب له، و تصادف مرور بعض المارة الذين طالتهم رصاصات الغضب من سلاح الابن لتقتل طالباً وتتسبب في إصابة 2 آخرين، ثم فر المتهم هاربا.

كان اللواء ممدوح مقلد، مدير أمن المنيا، قد تلقي إخطارا من العميد هشام حمدي، مأمور مركز المنيا، بمقتل  كل من سيد عبد التواب (59 عاما) فلاح، وعمرو محمد عبد المحسن (18 سنة) طالب، والمقيمان بقرية دمشاو هاشم التابعة للمركز، وإصابة اثنين آخرين من أهالي القرية هما حسام سلطان إبراهيم (21 سنة) وحسام كمال فوزي (18 سنة) طالب، بعد تلقي الأربعة طلقات نارية من سلاح آلي أدت لمصرع اثنين منهم.

كشفت التحريات الأولية التى قادها الرائد أشرف عبد المالك، رئيس مباحث مركز المنيا، أن الواقعة  بدأت بمشادة كلامية بين الأب ونجله عندما قام خلالها الأب بمعاتبة وتعنيف نجله على حرق الطاحونة الزراعية المملوكة له، فقام الابن بإطلاق أعيرة نارية من بندقية آلية كانت بحوزته على والده بشكل عشوائي، مما أسفر عن مصرع والده وطالب وإصابة اثنين آخرين أثناء تواجدهم بالمصادفة في موقع الحادث.

وتم نقل الأب المتوفى والمصابين إلي مستشفى المنيا الجامعي، ونقل الطالب المتوفى إلي مشرحة مستشفى المنيا العام، وتولت النيابة التحقيق وجارى تكثيف الجهود للقبض على المتهم.

p>

 

اقرأ أيضا:

القبض على 5 عناصر من مثيري الشغب بالمحلة

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان