إعلان

تعزيزات غير مسبوقة للجيش بجنوب سيناء للقبض على مسجل

12:58 ص الخميس 07 يونيو 2012

شرم الشيخ- أشرف سويلم:

قال شهود عيان من بدو جنوب سيناء لـ"مصراوي" أن تعزيزات عسكرية كبيرة وصلت إلى منطقة وادي فيران التي شهدت الهجوم المسلح الأخير على قوات الشرطة وأسفرت عن استشهاد مجند وإصابة 7 آخرين بينهم ضابطين.

وكان قد وقع هجوم من قبل مسلحين خطرين يتزعمهم مسجل خطر هارب من السجون بعد الثورة يدعى "ع. د" مازال مختبئا بجبال وادي فيران ومتهم بخطف السائحين الأجانب في سيناء بعد الثورة ويشكل خطرا كبيرا على المنطقة.

وأكد البدو أنهم شاهدوا 6 ناقلات جنود للجيش كبيرة وصلت إلى أبورديس قادمة من السويس، ثم دخلت إلى منطقة جبال وادي فيران، ويخشى البدو من حدوث عقاب جماعي لهم في حالة القبض على المتهم المطلوب.

وفي إطار ذلك نفى مصدر عسكري بجنوب سيناء أن تكون هناك تعزيزات للجيش بالرغم من أن شهود عيان أكدوا ذلك، وأكد القائد العسكري أنهم لن يعرضوا حياة أي مواطن بدوي للخطر، وأن المتهم المطلوب هو حالة فردية ولن تسمح القوات المسلحة بأن يأخذ بذنب المتهم المطلوب أبرياء آخرين.

وصرح سالم عنيذان من كبار قبيلة الترابين بنويبع لـ"مصراوي" أنهم كبدو سيناء مع الأمن والاستقرار، ويحاربون ويكافحون الجريمة بالتعاون مع الأمن، ولكنهم يحذرون أن يحدث عقاب جماعي للأبرياء خلال القبض على المتهم المطلوب.

وتابع، نأمل من قيادة الجيش الثالث الميداني في ظل انتشار غير مسبوق لقوات الجيش بمنطقة وادي فيران أن تدير القوات المسلحة الأمور بحكمة بحيث لا تفقد ولاء البدو للجيش في حالة الهجوم على المنطقة التى يختبأ بها المتهم المطلوب.

اقرا ايضا:

مدير أمن جنوب سيناء لمصراوى: السائحان الامريكيان سيطلق سراحهما عصر ...

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان