إعلان

سطو مسلح علي مطعم شهير بالمنصورة وسرقة 160 ألف جنيه

04:41 م الثلاثاء 10 يوليه 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية ــ رنا الجميلى:

اقتحمت صباح اليوم الثلاثاء، عصابة مسلحة مطعم ''كنتاكى''بمدينة المنصورة، واستولت على 160 ألف جنيه من خزينة المطعم وفروا هاربين.

بدأت الواقعة بتلقي اللواء مصطفي باز، مدير أمن الدقهلية،  إخطارا من مأمور قسم أول المنصورة، بقيام ثلاثة ملثمين  بالسطو المسلح علي مطعم كنتاكي بشارع الجمهورية بالمنصورة، وسرقتهم  160 ألف جنيه تحت تهديد السلاح، على الفور قام  الرائد هيثم العشماوي، رئيس مباحث قسم أول المنصورة، بتشكيل فريق بحث والإنتقال لمكان الواقعة، وتم مناقشة جميع العاملين بالمحل فأرشد أحدهم عن '' محمود عبد الحي خليفة  30 سنة '' عامل ديليفرى بالمحل، كان يتحدث عن حجم الاموال التي يجمعها المحل كل يوم، وعند سؤاله اعترف بجريمته وأدلي بمعلومات تفصيلية عن شركائه.

وتمكن النقيب  أحمد جعفر، معاون مباحث القسم، من تتبع شركاء المتهم في مدينة المحلة الكبري محافظة الغربية، و تمكن من القبض علي كلا من ''  محمد . م . ع  27 سنة ''  مقيم بالمحلة، والذي قام بإخفاء حصته في عملية السرقة عند أحد أصدقائه، كما ألقي القبض علي '' محمد . س . ع  27 سنة '' من قرية أبو جحش مركز المحلة الكبري، واعترف أيضا عن المبلغ و أدوات الجريمة المستخدمه فيها.

أمر ياسر الرفاعي، رئيس نيابة أول المنصورة، بحبس المتهمين أربعة أيام علي ذمة التحقيقات، وتحرر المحضر اللازم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان