إعلان

استمرار رفع أنقاض 5 عقارات بالإسكندرية

07:11 م السبت 14 يوليه 2012

الإسكندرية- محمد محجوب أبو العلا:

تواصل قوات الحماية المدنية بمحافظة الإسكندرية، متابعة أعمالها لرفع أنقاض العقار رقم 48 بشارع القبو الغربي المتفرع من شارع حارة البطارية بحي الجمرك، و المكون من 11 طابق، والذي انهار عصر اليوم السبت.

وتسبب انهيار العقار في انهيار أربعة عقارات آخرى مجاورة، وهي: "العقار رقم 50 مكون من أرضى و ثلاث أدوار و به أربعة أسر، و العقار رقم 51 عبارة عن أرضى و طابقين وبه ثلاثة أسر، و العقار رقم 44 بشارع اللقانى عبارة عن أرضى و ستة أدوار وبه سبع أسر، و العقار رقم 69 عبارة عن أرضى و ثلاثة أدوار".

كانت مديرية أمن الإسكندرية قد تلقت إخطارا من قسم شرطة الجمرك يفيد وجود بلاغ من أهالي شارع النصر يفيد انهيار عقار مكون من 11 طابق تسبب أيضا فى انهيار 4 عقارات  مجاورين, و على الفور انتقلت قوات الحماية المدنية إلى الموقع لرفع الأنقاض و القيام بعمليات البحث، كما انتقلت جميع القيادات الأمنية بالمحافظة لمتابعة الحادث فضلا عن انتقال سيارات الإسعاف و الشرطة .

جدير بالذكر، أن العقارات مشغولة بالسكان، و جارى حصر المصابين و الأحياء كما يستغيث أهالى المنشية بأصحاب اللوادر و السيارات النقل للتوجه إلى مكان الحادث للمساعدة في رفع الانقاض عن السكان الموجودين أسفل العقارات .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان