إعلان

''سدود'' المنوفية تتحول إلى ثكنة عسكرية بعد مشاجرة بالأسلحة النارية

04:43 م الإثنين 23 يوليه 2012

المنوفية - سما هانى:
حالة من الذعر انتابت أهالى قريه ''سدود'' بمركز منوف إثر اندلاع مشاجرة بالأسلحه النارية والبيضاء بين مجموعه من البلطجيه والمسجلين خطر للخلاف على أولوية توزيع أسطوانات الغاز استخدمت خلالها زجاجات المولوتوف الحارقة.

كما قام أهالى القرية بالانتقام من المتهمين باقتحام ''مضيفه'' اختبأ بداخلها المتهمون، وقاموا بإطلاق أعيرة نارية عليهم وتمكنوا من إصابة 4 منهم وقتلهم فى الحال، وتم نقل جثث المتهمين المجنى عليهم لمستشفى شببين الكوم التعليمى للتصريح بدفنهم.

تلقى اللواء شريف البكباشى، مدير أمن المنوفية، بلاغا من اللواء مجدى سابق، نائب المدير للأمن العام، بانتشار حاله من الذعر بين اهالى قريه سدود بمركز منوف بسبب مشاجرة بين مجموعه مسجلين خطر.

على الفور انتقلت قيادات ادارة البحث الجنائى بقياده اللواء احمد ابو الفتوح والعميد جمال شكر و3 تشكيلات من الامن المركزى للسيطرة على الموقف المشتعل بالقريه حيث تبين للرائد نبيل مسلم رئيس مباحث مركز منوف قيام مشاجرة ببين احمد مصطفى الفرماوى 26سنه-مسجل خطر، وسبق اتهامه فى قضيتى ضرب مصابا بطلق نارى بالرقبه، ولقى مصرعه حال نقله للمستشفى وشقيقه محمود 32سنه – مدرج مسجل خطر سبق اتهامه فى 6 قضايا بلطجة وشروع فى قتل مصابا بجروح طعنيه بالصدر والظهر –طرف اول- وعصام رمضان قاسم 33سنه-عاطل- مدرج سبق اتهامه فى 4قضايا ضرب افضى لموت وسلاح ومخدرات وشقيقيه حسين 30 سنه-عاطل-متهم فى  6قضايا وصبرى 26 سنه –عاطل.

وتبين من التحقيقات التى أشرف عليها العقيد أشرف الجروانى، رئيس فرع البحث الجنائى بمنوف، اتهام الرابع بضرب المتهم الأول بسلاح نارى فرد خرطوش بينما اتهم الثالث بضرب المتهم الثانى بسلاح ابيض –سنجه.

كما قام المتهمون بمنع أهالى القرية من التدخل لفض المشاجرة حقنا للدماء ولاذ المتهمون من الطرف الثانى بالهرب من موقع الحادث والاحتماء بمضيفه إلا أن بركان الغضب انفجر بصدور أهالى القريه من ممارسات الخوف التى قام بها المتهمون حيالهم فى السابق.

وقرر الاهالى الانتقام على طريقتهم الخاصه حيث قام المئات من اهالى قريه سدود  باقتحام مضيفه المطاوعه بالقريه واشتبكوا مع المتهمين بالاسلحه النارية، وأسفر ذلك عن مصرع كل من محمد مرعى الروبى ورفيق السيد حسانين ورضا محمد رزق - ربه منزل - وعصام رمضان قاسم وحازم رمضان.

وبتكثيف جهود البحث الجنائى تم ضبط المتهمين بجريمه القتل، وهم: حلمى سامح إبراهيم نصر، وعبد المعز درويش العبد، ومصطفى فتحى الشرقاوى، وحلمى مصطفى الدرعى، وشقيقه ربيع، وضبط الأسلحة النارية المستخدمة فى الواقعة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان