إعلان

الاعتداء على نقطة شرطة بالمنيا بعد مقتل مواطن في مشاجرة

09:27 م الجمعة 24 أغسطس 2012

المنياـ أمير الراوي :

تعرضت نقطة شرطة بمحافظة المنيا لهجوم من مئات الأهالي عقب انتهائهم من دفن قتيل سقط بمعركة بالأسلحة النارية بين قريتين، وإتهم المهاجمين الأمن بالتراخي حيال المشاجرة التي وقعت أمس الخميس بسبب زفة عروس وخلفت قتيل وأربعة مصابين.

وتمكنت أجهزة الأمن من ضبط عدد من المهاجمين بعد وقوع تلفيات بنقطة الشرطة.

كان اللواء ممدوح مقلد مدير أمن المنيا قد تلقى بلاغاً من العميد عمر بدر مأمور مركز شرطة سمالوط بقيام مئات المواطنين من أهالي قرية حسن باشا التابعة لمركز سمالوط بالمنيا بمهاجمة نقطة شرطة القرية عقب تشييعهم لجنازة رمضان حسن كامل 40 سنة الذي سقط قتيلاً أثر إصابته بطلقات نارية في المعارك المسلحة وحرب الشوارع التي وقعت بين قريتي حسن باشا وعسير المجاورة أثناء مرور موكب حفل زفاف.

وقام المهاجمون برشق نقطة الشرطة بالطوب والحجارة احتجاجا علي الحادث وللمطالبة بسرعة ضبط جميع المتهمين، وتسبب الهجوم في كسر النوافذ الزجاجية والأبواب الخشبية بالنقطة.

كانت القرية قد شهدت معارك مسلحة  بين العشرات من أهالي قريتي عسير وحسن باشا بسبب مشادة كلاميه بين السائقين بموقف سيارات قرية حسن باشا وعددا من المشاركين في حفل الزفاف مما أسفر عن مقتل رمضان حسن كامل 40 سنه  فلاح ويقيم بقرية حسن باشا أثر أصابته بطلق ناري كما أصيب أربعة آخرين بإصابات بالغة أحدهم بحالة خطيرة.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم وكلفت أدارة البحث الجنائي بضبط وتحديد العناصر المحرضة، وتمكنت أجهزة البحث الجنائي من ضبط إثنين من المتورطين بمهاجمة نقطة الشرطة وثلاثة من المشاركين في معارك الخميس المسلحة .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان