إعلان

إحتراق 6 منازل وإصابة 6 أشخاص فى معركة بالمولوتوف فى سوهاج

11:56 ص الخميس 30 أغسطس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج - صباح على:

شهدت قرية بنى وشاح دائرة مركز المراغة بسوهاج معركة كبرى بين عائلتين، بسبب الخلاف على أجرة سيارة حيث تبادل الطرفان الضرب بالعصى والشوم والطوب والحجارة وزجاجات المولوتوف، مما نتج عنه إصابة 6 من الطرفين وإحتراق أسطح 6 منازل تم السيطرة على الحريق، و نقل المصابين للمستشفى المركزى.

كان مدير أمن سوهاج اللواء عبدالعزيز النحاس قد تلقى بلاغا من مركز شرطة المراغة، يفيد وقوع مشاجرة بين عائلتى الكيوى'' و''علي إسماعيل'' بقرية بني وشاح دائرة المركز، تبادل خلالها الطرفان الضرب مما تسبب فى وقوع إصابات وإحتراق بعض المنازل.

وعلى الفور انتقلت قيادات قطاع الشمال وتبين من خلال التحريات تبين وقوع مشاجرة بين عائلتي ''الكيوى'' و''علي إسماعيل''، نتج عنها إصابة 6 أشخاص من كل الطرفين بكسور وجروح وكدمات، كما تم إحراق 6 منازل لأفراد عائلة الكيوى وعائلة علي إسماعيل.

تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة علي الحرائق وانحصرت التلفيات في احتراق بعض المنقولات، وتبين أن سبب المشاجرة خلاف بين الطرفين على أجرة سيارة، وتمكنت الأجهزة الأمنية من الفصل  بين الطرفين والقبض علي طرفي المشاجرة، وتعيين خدمة أمنية لملاحظة الحالة بالمنطقة. وتحرر محضرا بالواقعة حمل رقم 3622 إداري المركز وجارٍ العرض على النيابة للتحقيق .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان