إعلان

أحداث دامية فى المحلة اعتراضا على اختطاف تاجر

03:25 م السبت 04 أغسطس 2012

كتبت- مروة محمود:

شهدت مدينة المحلة الكبرى، فجر اليوم السبت ، تجمهر المئات فى شوارع المدينة وإغلاقها  بعد قيام مجموعة من الأفراد باختطاف تاجر لإجباره على التوقيع على إيصالات أمانة لوجود خلافات عائلية وقضايا سابقة بين الطرفين ، وقام الأهالى بإشعال النيران في 3 منازل تابعة لأقارب المختطفين قبل أن تنجح قوات الشرطة في تحديد مكان التاجر المختطف وإعادته مرة أخرى .

كان مدير أمن الغربية، قد تلقى بلاغا من على عبد اللطيف أحمد 47 سنة، بقيام كل من على الله عبوده طلب وأشقائه عادل و هشام وسلطان ومعهم طلب إبراهيم والمنسي سيد المنسي باختطاف نجل عمه سليمان سيد أحمد 60 سنة، تاجر في سيارة وتوجهوا به لمكان مجهول على خلفية وجود خلافات سابقة بين  العائلتين وقضايا منظورة أمام المحاكم وعلى الفور تجمع المئات من أقارب المختطف وتوجهوا إلى منزل علاء عبوده طلب شقيق أحد المتهمين وأشعلوا النار فيه وفي منزلين آخرين .

كما أشعل  الأهالي النيران فى إطارات السيارات واحتجزوا  لودر تابع لمجلس المدينة وسائقه تحت تهديد السلاح فى محاولة لهدم منازل أسرة عائلة طلب.

وعلى الفور تم انتقال 4 مجموعات قتالية و تشكيلات من قوات الأمن المركزى وسيارة مدرعة إلى مكان الأحداث كما انتقل إلى مكان الحادث حكمدار الغربية والعميد خالد العرنوسى، مدير المباحث الجنائية بالغربية، والعقيد أسعد الذكير، رئيس مباحث المديرية، وضباط قسم أول وثان، وتم تطويق المنطقة وفرض كردون أمنى حول منطقة عرب الشوافعية بمنطقة سوق اللبن التابعة لقسم أول.

وتوصلت القوة إلى مكان المختطف حيث تم العثور عليه مكبل اليدين داخل الزراعات بقرية سمتاى التابعة لمركز قطور، وبه إصابات بأماكن متفرقة من جسده ووجهه وذلك على خلفية اعتدائه هو وبعض أقاربه على المدعو المنسي سيد  المنسي وقال المجني عليه إنه تم إجباره على التوقيع على إيصالات أمانة .

تم تحرير محضر بالواقعة وصرف المواطنين الذين قطعوا شارع البحر الرئيسي بالمحلة وأصابوا حركة المرور بالشلل التام .

وقررت النيابة استعجال تحريات المباحث حول الواقعة وسرعة ضبط وإحضار المتهمين الهاربين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان