إعلان

إصابة 6 أشخاص فى مشاجرة بالأسلحة النارية بالوراق

01:57 م السبت 04 أغسطس 2012

كتب - محمد شعبان:

أصيب 6 أشخاص فى مشاجرة بالأسلحة النارية بمنطقة الوراق؛ بسبب تبادل السباب بالألفاظ بين طرفى المشاجرة تطور الأمر لإطلاق للأعيرة النارية.

ترجع تفاصيل الواقعة، بتلقى قسم شرطة الوراق بلاغًا يفيد بوقوع مشاجرة وإطلاق للأعيرة نارية ومصابين بشارع النقطة القديمة، وبالانتقال والفحص، تبين وقوع المشاجرة بين عبدالواحد أحمد على 42عاما سائق مصاب برش خرطوش بالقدمين وزوجته زيادة.ع.ع 41عاما ربة منزل مصابة بجرح بالرأس علاوة على نجليه أحمد عبدالواحد 22عاما طالب مصاب بسجحات باليد اليمنى ومحمد عبدالواحد 19عاما طالب مصاب برش خرطوش بالجسم - طرف أول - .

وأحمد محمود عبدالعظيم 46 عاما تاجر مصاب بكدمات بالعين ونجله مصطفى 26 عاما موظف مصاب بجرح طعنى بالعين - طرف ثانى - وجميعهم يقيمون بمكان المشاجرة؛ لقيام أبناء الأول بالتلفظ بألفاظ نابية خارجة، ولدى اعتراض الخامس على ذلك تعدى خلالها كلًا منهم على الآخر محدثين ما بهم من إصابات، وأطلق الخامس عدة أعيرة نارية من فرد خرطوش كان بحوزته محدثًا إصابة الأول والرابع، وفرورا هاربين.

وتمكن ضباط مباحث الوراق من ضبط طرفى المشاجرة، وبحوزة الثالث على فرد خرطوش عيار 16مم، وبمواجهتهم، اعترف الثالث بحيازته للسلاح بقصد الدفاع مشيرًا إىل أنه لم يستخدمه بالمشاجرة، واعترف الخامس بارتكاب الواقعة، وأضاف أنه تخلص من السلاح المستخدم بإلقائه بالطريق أثناء هروبه.

وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لتتولى التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان