إعلان

العثور على جثة طبيب بترعة بسوهاج

11:09 م الثلاثاء 18 سبتمبر 2012

سوهاج - صباح على:

صرحت النيابة العامة بمركز المنشاة بدفن جثة طبيب الوحدة الصحية بقرية الدناقلة عثر على جثه طافية بترعة الدناقلة دائرة المركز، حيث تقرير مفتش الصحة أن سبب الوفاة أسفكسيا الغرق ولا توجد شبهة جنائية فى الوفاة، وأيدت تحريات البحث الجنائى ذلك، وتم تحرير محضر بالواقعة.

كان اللواء عبدالعزيز النحاس، مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغًا من مركز شرطة المنشاة يفيد بعثور الأهالى على جثة لشخص بترعة الدناقلة دائرة المركز بكامل ملابسه.

وعلى الفور، انتقلت قوات الإنقاذ النهرى وتمكنت من انتشال الجثة، وتبين من خلال التحريات أن الجثة للمدعو أشرف.ز 54 عاما طبيب الوحدة الصحية بقرية الدناقلة دائرة المركز ويقيم بإستراحة الوحدة الصحية ويرتدى كامل ملابسه ونظارته الطبية،  وبماظرة الجثة لم تظهر عليها ثمة إصابات ظاهرية، وعثر مع الجثة على مبلغ مالى 3225 جنيهًا وحقيبة بداخلها بعض الأدوات الطبية والأدوية وهاتفه المحمول.

وبسؤال قدرى.ح.أ 59 عاما موظف بالوحدة الصحية ويقيم بذات الناحية أيد ما جاء بالفحص وعلل سبب وفاته لسقوطه بالترعة نظرًا لضعف بصره الشديد وسيره بجوار الترعة حال عودته من توقيع كشف طبى خارجى، وأنه تنتابه حالات رعشة باليدين، وبسؤال زوجته 46 عاما صيدلانية وتقيم بذات العنوان، قررت أنها لا تشتبه فى وفاته جنائياً.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان