إعلان

الشقيان سرقا سيارة عامل بالدقهلية فاصطدما بشجرة

02:26 م الأحد 02 سبتمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية ــ رنا الجميلى:
تمكنت مباحث مركزبلقاس من إلقاء القبض على مسجلين خطر، قاما بسرقة سيارة من سائقاً بالإكراه بعد أن إصطدمت السيارة بأحدهما فى شحرة على طريق جميانه.

تلقى اللواء مصطفى باز، مدير أمن الدقهلية إخطارا من مأمور مركز بلقاس بورود بلاغ من  أهالى قرية السبخاوية التابعة لمركز بلقاس يفيد بحدوث مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية

على إثره انتقلت قوة من مباحث المركز بقيادة الرائد أبو العزم فتحى ''رئيس المباحث'' إلى مكان الواقعة وتبين له إصابة محمد أحمد سالم وشهرته ''أيو سيف'' 25 سنة صياد، ومقيم بكفر سيد أحمد بمركز شربين ومطلوب ضبطه وإحضاره فى العديد من القضايا، مصابا بطلقتين بالساق وتم نقله الى مستشفى المنصورة الدولى لتلقى العلاج وتعيين الحراسة اللازمة عليه، لحين عرضه على النيابة العامة.

وبسؤال المصاب اتهم تامر إبراهيم المحمدي والمقيم بكفر الحاج شربيني،مسجل سرقات عامة ومطلوب ضبطه فى العديد من القضايا  ''بالتعدى عليه بإطلاق أعيره نارية وإحداث إصابته لوجود خلافات بينهما.

وبالفحص وإجراء التحريات تبين أن المصاب كان برفقته شخص يقود السيارة رقم ( 51289 ملاكى دمياط) فر بها هارباً،  وفي وقت لاحق تم إبلاغ المركز باصطدام السيارة بشجرة عند قرية جميانة،  ليتم ضبطها وقائدها بمعرفة الأهالي، وبمناقشته اعترف بقيامه والمصاب بسرقة السيارة المضبوطة بالإكراه من محمود محمد جابر 38 سنة، عامل ومقيم بكفر سعد، دمياط أثناء سيره بها على طريق الوسطاني، كفر سعد.

على إثر ذلك تم استدعاء مالك السيارة، حيث حضر لديوان المركز وتعرف علي السيارة، مؤكدا على أنه لم يقم بالإبلاغ عن واقعة السرقة.

تم التحفظ على السيارة  علي ذمة تصرفات النيابة العامة وتحرر عن ذلك المحضر رقم 19422 جنح مركز شرطة بلقاس لسنة 2012 .
 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان