إعلان

حبس عصابة عابدين سرقت أجهزة إلكترونيه بربع مليون جنيه

12:21 م الأحد 02 سبتمبر 2012

كتب -سمير الحملاوي:

واصلت نيابة عابدين، اليوم الأحد، تحقيقاتها مع عصابة عابدين، المكونة من عاطلين، تخصصا في سرقة المحلات التجارية  بأسلوب كسر الباب، حيث  أمرت بحبسهما 4أيام على ذمة التحقيق.

وكانت مباحث عابدين، بقيادة الرائد وائل الشموتي، رئيس المباحث، قد تمكنت من ضبط ( نور الدين.ك.ن) 40 سنة، عاطل، ومُقيم بدائرة قسم شرطة منشأة ناصر، مسجل خطر سرقات عامة، والسابق اتهامه في 30 قضية، و (مؤمن.ع.م)28سنة، عاطل ومُقيم بدائرة قسم شرطة الجمالية، وذلك بعد ورود معلومات حول قيامهما بتكوين تشكيل عصابي، تخصص في سرقة الشركات والمحلات التجارية بأسلوب كسر كالون الباب.

وبمواجهة المتهمين، اعترفا بسرقة 1000 جنيه، ووحدة تكييف خارجية من صيدلية وليد محمد وحيد عبد الرحمن – سن 53 ومقيم دائرة القسم، وسرقة 47ألف جنيه وجهازي كمبيوتر من داخل شركة بالدقي، وسرقة9آلاف جنيه من داخل خزينة وجهازي كمبيوتر محمول ''لاب توب'' و2 قرص تخزين من داخل شركة كمبيوتر بمدينة نصر، والمُحرر عنها المحضر رقم 19956 لسنة 2012 جنح مدينة نصر أول ، و سرقة 41 هاتف محمول من داخل شركة بالموسكي.

كما اعترفا بسرقة 150 جاكت جلد و30 حقيبة يد حريمي و45 محفظة جلدية تقدر قيمتهم بـ 150ألف جنيه من داخل شركة استيراد بدائرة قسم شرطة قصر النيل، وسرقة شاشة LCD والشروع في كسر الخزينة من داخل شركة سياحة بدائرة قسم شرطة قصر النيل.

وأقر المتهمان بمكان المسروقات، حيث أرشدا عن عميلهما، ويُدعى  (دياب.ع.و) 47سنة، صاحب محل إلكترونيات ومُقيم بدائرة قسم شرطة منشأة ناصر، والذي اعترف بشرائه للمضبوطات من المتهمان وأنه لا يعلم أنها مسروقة، تم اتخاذ الاجراءات القانونية حيالهما وتحويلهما إلى النيابة العامة التي أمرت بحبسهما 4أيام.

عصابة عابدين
عصابة عابدين

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان