إعلان

بعد مطاردات مثيرة.. القوات الخاصة تنهي أسطورة ''محمدي الدقهلية''

10:13 ص الإثنين 24 سبتمبر 2012

الدقهلية ــ رنا الجميلي:

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية من إنهاء أسطورة المحمدي أحد أخطر البلطجية بالمحافظة بعد مطاردات استمرت أكثر من أسبوعين تبادل فيها الطرفان إطلاق النار، ونصبت فيها مجموعة من القوات الخاصة بالزراعات حتى تمكنوا من تصفية المحمدي.

تلقى اللواء مصطفى باز – مدير أمن الدقهلية إخطارا من العميد سعيد عمارة، مدير المباحث الجنائية، يفيد بتمكن قوة خاصة من قوات الامن المركزي بمعاونة الرائد احمد حسين، رئيس مباحث شربين بقتل تامر ابراهيم المحمدي وشهرته ''تامر المحمدي'' 33 عاما ومقيم ترعة غنيم بمركز شربين ومسجل خطر جنائي تحت رقم 3393 فئة ج سرقات.

والمحمدي هارب من سجن وادي النطرون في أحداث الثورة ''ومحكوم عليه بالسجن المؤبد وأيضا الإعدام ومتهم في 22 قضية سرقة وقتل عمد وشروع في قتل والمطلوب الأول لدي الأجهزة الأمنية على مستوى الجمهورية والمشتبه بتورطه بقتل محامى يدعى ''محمد'' نجل الدكتور أحمد الزقرد ''الأستاذ بكلية الحقوق أثناء عودته مع خطيبته منذ عام على طريق المنصورة - جمصة'' وإصابة الرائد محمد عوض راشد بإصابات بالغة بالعمود الفقري بعد إطلاقه وابل من الأعيرة النارية عليه.

وظلت قوات الأمن ظلت مختبئة وسط الاراضي الزراعية منذ أسبوعين بعد ورود معلومات بتردد المحمدي على إحدى المناطق النائية بناحية كفر الحاج شربيني التابعة لمركز شربين والمجاورة لقرية ترعة غنيم ومحاولة ضبطه منذ يومين بعد ورود معلومات باستقلاله سيارة على طريق المنصورة – دمياط الشرقي.

وأثناء رؤيته للكمين قام بإطلاق وابل من الأعيرة النارية ناحية القوات التي بادلته إطلاق النار واثناء  مرور السيارة رقم 26251ملاكى دمياط وسط اطلاق الاعيرة النارية اصيب قائدها ويدعى احمد عادل احمد عريبة ''39سنة''طبيب بعيار ناري في الظهر وفرار المتهم هاربا، إلا ان القوات استطاعت النيل منه وقتلة بعد مطاردات عنيفة.

تم تحرير المحضر اللازم ونقل جثمان القتيل لمستشفى شربين المركزي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان