إعلان

سقوط عصابة لسرقة السيارات بالقليوبية

01:43 م الأحد 30 سبتمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عاطف سعيد :

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقليوبية من ضبط أكبر تشكيل عصابي مكون من 5 أشحاص، تتزعمهم ربة منزل، تخصصوا في سرقة المواطنين وسيارتهم تحت تهديد السلاح.

تلقى اللواء أحمد سالم جاد مساعد أول وزير الداخلية لأمن القليوبية، إخطار من اللواء محمد القصيري مدير المباحث، مفاده تعرض أحد المواطنين لسرقة سيارته بمنطقة العبور تحت تهديد السلاح من قبل 5 مجهولين، وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث أشرف عليه العميد أسامه عايش رئيس المباحث.

بتقنين الإجراءات وعمل التحريات اللازمة تبين أن المجني عليه يُدعى محمد سالم عبد الرسول 25 سنة، وحسب الأوصاف التي أدلى بها للمتهمين، تم تتبعهم وتمشيط المنطقة التي تعرض فيها المجني عليه للسرقة، ومن خلال عملية البحث، تم التوصل لهم بالمنطقة الصناعية، وتمكنت الشرطة من ضبط السيارة ومستقليها أثناء توقفها أمام احدى ماكينات الصرف الآلي، وأثناء ذلك استغاث بهم من داخل السيارة، نبيل سليمان داوود جاد الله 36 سنة، والذى قرر بتعرضه لواقعة سرقة بالإكراه تحت تهديد السلاح من المتهمين المضبوطين، واستولوا منه على مبلغ 400 جنيه، وأجبروه على صرف مبلغ مالي آخر من ماكينة الصرف الألى.

وتبين من الفحص بعد القبض على المتهمين، أنهم (كريم.ح.ق)  22 سنة عاطل، مطلوب ضبطه في قضية حريق عمد، وضبط بحوزته طبنجه صوت بها 3 طلقات، ومبلغ مالي 2330 جنيه، وهاتفين محمول، (إبراهيم.ع.ع) 25 عاطل، وبحوزته سلاح أبيض (مطواة)، و(إسلام.ع.ص)  21 سنة عاطل، وبحوزته سلاح أبيض، و(تامر.ح.م)  26 سنة، سائق، ضُبط بحوزته هاتفين محمول، و(هدى.ر.م)  23 سنة ربة منزل، وبحوزتها هاتف محمول.

وبمواجهة المتهمين بما أسفر عنه الضبط، اعترفوا بارتكابهم للواقعتين تحت تهديد الأسلحة المضبوطة بحوزتهم، كما اعترفوا بتكوينهم تشكيلاً عصابياً تخصص في ارتكاب حوادث سرقات المارة بالإكراه، وارتكابهم لعدة سرقات أخرى.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 7760 جنح قسم العبور ، وبعرضهم على النيابة العامة قررت حبسهم احتياطياً

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان