إعلان

طالبتان تهربان من زوجة الأب لتقعان ضحية المغتصب

10:32 م الأربعاء 16 يناير 2013

كتب - محمد شعبان:

قام عامل ونجله باغتصاب طالبتين من المنيا استغاثتا بهما لإنقاذهما من بطش زوجة أبيهم، فهربا من المنزل متجهين للعاصمة القاهرة، لكنهما وقعا في قبضة ذئاب بشرية.

بدأت الحيلة بعرض العامل استضافة الطالبتين من منطلق أنهما كابنتيه، وقام الأب ونجله باغتصاب الطالبتين عدة أيام قبل هروبهما.

توجهت الضحيتان لإبلاغ الشرطة، وتمكنت أجهزة الأمن بالجيزة بقيادة اللواء محمود فاروق، مدير المباحث الجنائية، من القبض على المتهمين، وأحالهما اللواء أحمد سالم الناغي، مدير أمن الجيزة، للنيابة التي أمرت  بحبس المتهمين 4 أيام علي ذمة التحقيق.

وقالت التحريات إن الطالبتين ''13 سنة'' و''14سنة'' عانتا من كثرة المشادات الكلامية مع زوجة الأب، فقررتا الهرب للقاهرة، وحال حديث الشقيقتين بالقطار كان عامل يجلس بالقرب منهما فدخل معهما فى حوار مطول، فأبدى لهما حزنه الشديد على ما ارتكبته زوجة الأب ضدهما، وعرض عليهما مساعدتهما عن طريق الذهاب للإقامة برفقته بمنزله بأبوالنمرس، وعرض الرجل على الطالبتين معاشرتهما لكنهما رفضا مما دفعه للاستعانة بنجله، ليقوما باغتصابهما.

وهربت الضحيتان وحررتا محضرًا بقسم شرطة أبوالنمرس، وتمكن ضباط المباحث بقيادة المقدم محمد فيصل، رئيس مباحث أبوالنمرس، من ضبط المتهمين، وبمواجهتهما، أنكرا كل ما نسب إليهم.

تحرر محضرًا بالواقعة، وأخطرت النيابة التي أمرت بعرض الضحيتين على الطب الشرعي، وحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة الخطف والاغتصاب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان